هل ستختارين فستاناً باللون الابيض لإطلالاتك الشتوية؟
تاريخ النشر : 2021-09-26
هل ستختارين فستاناً باللون الابيض لإطلالاتك الشتوية؟


تفاجأ الكثير بوفرة اللون الأبيض الذي زيّن معظم العروض في مجموعات خريف وشتاء 2021-2022 ، وكان اللافت قصّات الفساتين البيضاء التي تميّزت بجرأتها وانتعاشها، فهل ستختارين فستاناً باللون الابيض لإطلالاتك الشتوية وتتخلين عن الألوان الترابية الدافئة؟

ياسمين دي أوليفيرا Yasmin De Oliveira


قدّمت علامة ياسمين دي أوليفيرا Yasmin De Oliveira فستاناً بكتف واحدة وبتصميم غريب وجريء، ويتميّز الفستان بجزء علوي مصنوع من البلاستيكي وبطوله غير المتجانس، وهو فستان غير تقليدي، تزيّنه بعض الكسرات لإضفاء لمسة أنوثة بسيطة عليه، يمكنك أن ترتديه مع جزمة رعاة البقر لتزيدي من جرأة إطلالتك وشبابها، وفق(سيدتي).

16أرلينغتون 16Arlington 


هذا الفستان ذات التصميم الناعم من علامة 16 أرلينغتون 16Arlington يتميّز بقصّته المكشوفة الكتفين مع بعض الكشاكش الأنيقة التي تزيّنه في الأسفل، وهو تصميم بسيط وأنيق في الوقت نفسه، يمكن أن تتألقي به في سهراتك مع سترة بوليرو من الفرو وحذاء pump بكعب عالي، أو بإمكانك أن تمنحيه لمسة عصرية من خلال ارتداء سترة من الجلد أو الدنيم مع جزمة جلدية.

أكني Acne


بدورها قدّمت علامة أكني Acne فستان أبيض مع أكمام طويلة ومزخرفة، يبدو الفستان للوهلة الأولى وكأنه بكتف واحدة إلا أن سرعان ما ندرك بأن الكتف منسدلة بأسلوب جريء ولافت، وهذا الفستان الميدي يليق بأهم المناسبات، بإمكانك ارتدائه لحضور حفل زفاف أو دعوة عشاء غالا، شرط أن تختاري معه إكسسوارات فاخرة وغنيّة.

أكت أن Act N11


ومن تصاميم الفساتين البيضاء التي لفتت نظرنا، كان هذا الفستان الفضفاض والمزيّن بالكسرات من علامة أكت أن1 Act N1 وهو من التصاميم العصرية والمريحة جداً.

بإمكانك أن تزيدي من أنوثة إطلالتك من خلال تنسيق حذاء بكعب عالي وحقيبة كلاتش مع هذا الفستان، أو أن تحافظي على عفويته من خلال انتعال حذاء رياضي عصري.