رونالدو يُقنع طهاة (الشياطين الحمر) بوضع وجبته المفضلة إلى القائمة
تاريخ النشر : 2021-09-26
رونالدو يُقنع طهاة (الشياطين الحمر) بوضع وجبته المفضلة إلى القائمة


ترجمة دنيا الوطن - محمد دبابش
يسعى النجم البرتغالي كريستيانو رونالدو، دائماً أن يكون متميزاً في كل الأمور المتعلقة في حياته، حيث استطاع أن يقنع إحدى المطاعم بإضافة وجبة بنكهته الخاصة.

وبحسب ما ذكرته صحيفة (ذا صن) البريطانية، أن رونالدو قد أقنع طهاة مانشستر يونايتد بإضافة نكهته المفضلة إلى القائمة في مقصف النادي.

ويُسمح لرونالدو تناول ما يصل إلى ست مرات في اليوم، وهذا يدفعه أن يكون صارم للغاية عندما يتعلق الأمر بنظامه الغذائي، وطُلب منه تقديم قائمة بالأطعمة المفضلة لديه.


واستطاع رونالدو أن يقنع طهاة مانشستر يونايتد بوضع وجباته المفضلة على قائمة الطعام في المقصف، فيما أثبت الحساء البرتغالي المسمى Bacalhau أنه ناجحاً.

ويشار إلى أنه كان على رأس القائمة حساء برتغالي تقليدي يُدعى Bacalhau ، مصنوع من ملح القد والبيض ، والذي لم يسبب الكثير من الضجة بين زملائه في الفريق.



وقال أحد المطلعين في يونايتد: "إنه يحب الأخطبوط أيضًا ، لكن معظم اللاعبين لن يذهبوا إلى هناك - حتى لو كان من الواضح أن روني ينجح!".

وأضاف:"كريستيانو مهتم جدًا بالبروتينات ، أشياء مثل شرائح لحم الخنزير والبيض والأفوكادو ، ويحاول الطهاة مساعدته في تذوق القليل من المنزل."

الجدير ذكره، أن رونالدو (36 عامًا) عاد إلى يونايتد الشهر الماضي من يوفنتوس وأظهر أن هناك الكثير من الحياة في ساقيه، حيث سجل أربعة أهداف في مبارياته الثلاث الأولى.