شاهد: حسن الرداد يصدم جمهوره بآخر ظهور له
تاريخ النشر : 2021-09-22
شاهد: حسن الرداد يصدم جمهوره بآخر ظهور له


فاجأ الفنان المصري حسن الرداد جمهوره بآخر إطلالة له، حيث نشر مجموعة من الصور له عبر حسابه الخاص في تطبيق تبادل الصور (انستغرام)، من حفل مهرجان الفضائيات العربية، أثناء تسلّمه تكريم الراحلَين سمير غانم ودلال عبد العزيز والدَي زوجته الفنانة إيمي سمير غانم.

وظهر الرداد في الصور مُطلقاً لحيته منذ مدة طويلة، بعد وفاة حميه الفنان سمير غانم ثم رحيل والدة زوجته دلال عبد العزيز، وعلّق الرداد على الصورة بقوله: "من تكريم مهرجان الفضائيات العربية لأسطورة الكوميديا سمير غانم والنجمة الغالية دلال عبد العزيز"، وفق (لها).

وكان الردّاد قد حرص على تشجيع زوجته إيمي سمير غانم، أمام الملايين لتحفيزها على العودة لعملها وتخطّي أحزانها بعد وفاة والديها الفترة الماضية.


bcf48da75a7426ea.mp4


و نشر عبر حسابه الرسمي في (إنستغرام)، صورة لزوجته وعلّق عليها كاتباً: "مافيش أصعب من فقدان أعز الناس لأي حد، وفقدان الأب والأم مرة واحدة أصعب صدمة ممكن الواحد يتعرّض لها في حياته، بس لازم يصبّرك عشق الجمهور لوالدك النجم الكبير اللي عشقته ملايين الناس في الوطن العربي كله ووالدتك الفاضلة اللي أعمالها في الخير ومساعدتها لكل محتاج يشهد عليها كل الناس".

وأضاف: "إن شاء الله يا حبيبتي ربنا يصبّرك وترجع ضحكتك الحلوة تاني تنور الدنيا، وترجعي لشغلك وجمهورك الكبير المحترم يا أحلى زوجة وأجمد كوميديانة في مصر كلها".