تنمية أريحا توزع 127 حقيبة مدرسية وقرطاسية لأبناء الأسر المستفيدة
تاريخ النشر : 2021-09-22
تنمية أريحا توزع 127 حقيبة مدرسية وقرطاسية لأبناء الأسر المستفيدة


رام الله - دنيا الوطن
وزعت مديرية التنمية الاجتماعية في محافظة أريحا بدعم من البنك العربي 127 حقيبة مدرسية تحتوي قرطاسية على الطلبة من أبناء الأسر المستفيدة المسجلين ضمن قاعدة بيانات مديرية تنمية أريحا.

مدير عام مديرية التنمية الاجتماعية في محافظة أريحا هنادي براهمة قالت " حملة التوزيع تأتي  في إطار الجهود التي تبذلها وزارة التنمية الاجتماعية بالتعاون مع الشركاء في قطاع الخاص والجمعيات الخيرية لتوفير مختلف الخدمات والاحتياجات للأسر المستفيدة."

وشكرت براهمة إدارة البنك العربي على هذا الدعم موضحة أن الوزارة تولي اهتماماً كبيراً لدعم وتوفير الخدمات للأسر المستفيده .

وأضافت بأن الوزارة دائما تفتح أبواب الشراكة مع مختلف الشركاء بصفتها قائد قطاع الحماية الاجتماعية لتوفير الدعم والمساندة.

هذا واستقبلت هنادي براهمة رئيس جمعية الاسراء الخيرية شاكر جلايطة وأعضاء الهيئة الادارية للجمعية بحضور خليل الغوج رئيس قسم الجمعيات بالمديرية وبحث الطرفان خلال اللقاء سبل تعزيز التعاون المشترك بين المديرية والجمعية لمساعدة الأسر المهمشة خاصة في ظل الأوضاع المعيشية الصعبة التي يمر بها أبناء المحافظة.

بدورها ثمنت براهمة جهود الجمعية وتعاونها الدائم ومبادراتها المستمرة لخدمة الفئات المهمشة، وشكرت الجمعية على الجهود التي تبذلها.

و قدم جلايطة درع تكريمي لإدارة مديرية تنمية أريحا تقديراً للجهود التي تبذلها في خدمة الأسر المحتاجة.

وفي وقت سابق بحث مدير عام المديرية هنادي براهمة ومدير مركز بيت الأجداد لرعاية المسنين حمدي حلبية مع رئيس بلدية أريحا سالم غروف سبل تعزيز التعاون.

ودعت براهمة إلى تكاثف من قبل مختلف الشركاء في مؤسسات المجتمع المحلي وتكثيف المبادرات المجتمعية والفردية للعمل على توفير احتياجات الأسر الفقيرة والمهمشة.

وأضافت بأن وزارة التنمية الاجتماعية تسعى لتنمية وتمكين الأسر المحتاجة لنقلهم من دائرة الاحتياج الى الإنتاج ذلك بالشراكة والتعاون مع مختلف الشركاء في مؤسسات المجتمع المحلي والمؤسسات الدولية لدمج الاسر في عجلة التنمية المستدامة والاعتماد على الذات.

وفي نهاية الزيارة قدم حلبية درع تكريمي لرئيس البلدية لجهودهم الدائمة في دعم مركز بيت الاجداد ودعم مديرية التنمية.