أبرز الأفكار لمكياج يتناسب مع الفستان الأحمر
تاريخ النشر : 2021-09-21
أبرز الأفكار لمكياج يتناسب مع الفستان الأحمر
تعبيرية


يعتبر ارتداء اللون الأحمر لدى المرأة  تعبيرًا عن الجرأة، وذلك لتميزه وجماله، ولعله أكثر الألوان جذبًا للاهتمام، مما يجعل العديد من النساء يتساءلن عن نوع المكياج الذي يتناسب معه.

وإليك بعض الأفكار لأفضل إطلالات المكياج التي تناسب الفستان الأحمر، وفق (سيدتي).

1. أحمر الشفاه الأحمر


أحمر الشفاه كلاسيكي لسبب ما. مطابقة فستانك الأحمر مع أحمر الشفاه سيجعل كل شيء يبدو مقصوداً، ستلفتين الانتباه بشكل مميز، وهي فكرة جيدة إذا كنت ستخرجين في موعد رومانسي، في هذه الحالة قد ترغبين في الحفاظ على باقي مكياجك محايداً.

2. كحل عين القط


إذا كنت تريدين أن تكون عينيك هي النقطة المحورية  فاستخدمي كحل عين القط، سيبدو رائعاً مع الفستان الأحمر وسيجعل مظهرك بالكامل أكثر مرحًا وإثارة للاهتمام، وأفضل ما في الأمر أنه يمكن اعتماد عين القطة بمفردها، أو دمجها بسهولة مع أحمر الشفاه الأحمر.

3. سموكي آيز


قد تعتقدين أن تطبيق مكياج العيون المدخنة سيكون قوياً، ولكن عند القيام بذلك بشكل صحيح، يمكن للعين الدخانية أن تضيف إلى مظهرك فقط دون أن تتعارض مع ملابسك، من الأفضل ترك باقي مكياجك بسيطاً، لا يوجد أحمر شفاه لامع أو أحمر خدود قوي. ما عليك سوى التمسك بالأساسيات، الأساس المتوهج ولون الشفاه الطبيعي.

4. مكياج برونزي


طريقة أخرى رائعة لارتداء الفستان الأحمر هي دمجه مع مظهر مكياج متوهج ومقبول بالشمس، هذا سيجعلك تبدي أكثر شباباً أيضاً. لتحقيق هذا المظهر، تأكدي من استخدام كريم أساس له لمسة نهائية متوهجة بدلاً من غير اللامع، أو استخدمي مرطب ملون للحصول على توهج طبيعي أكثر، استخدمي الهايلايتر والبرونزر في المناطق الصحيحة لإبراز ملامحك البارزة، واستخدمي ملمع شفاه ملون وانتهي من المظهر بطبقة مزدوجة من الماسكرا.

5. مكياج طبيعي


إذا كنت ترغبين فقط في ترك ملابسك تتحدث عن نفسها، فابحثي عن مظهر طبيعي، نحن لا نقول لا تستخدمي المكياج على الإطلاق، ولكن حاولي استخدام كل شيء باعتدال واختاري منتجات قريبة جداً في الظلال من لون بشرتك الطبيعي، كريم الأساس الجيد حقاً سيجعل بشرتك تبدو خالية من العيوب وهذا بالضبط ما تريدينه، إذا كنتِ ستستخدمين ظلال العيون - اختاري ظلال بيج غير لامعة، استخدمي ملمع شفاه ملون أو أحمر شفاه بنفس لون شفتيكِ تقريباً.