شاهد: أحذية لهيفاء وهبي تصل لـ 1000 دولار
تاريخ النشر : 2021-09-20
شاهد: أحذية لهيفاء وهبي تصل لـ 1000 دولار


تحرص غالبية الفنانات على الظهور بأرقى الإطلالات والاكسسوارات حتى لو كان سعرها يفوق التوقعات، فبوسعهن الحصول على كل ما ينال إعجابهن في عالم الموضة وفي أغلب الأحيان، حتى القطع الباهظة للغاية.

الى جانب ذلك، فهن محظوظات لأن عدد كبير من دور الأزياء العالمية تقوم بالترويج لأحدث قطعها عن طريق إرسالها للفاشينيتسا والشهيرات كهدية كونهن قدوة لعدد كبير من النساء حول العالم في الشياكة والأناقة وبالتالي حب بعض السيدات بالتشبه بهولاء الشهيرات يدفعهن الى الهرع  لشراء أي قطعة يرونهن فيها، وفق (الجميلة).

أما في ما يتعلق بالفنانة هيفاء وهبي، فالأمر مختلف تماماً، حيث تتمتع وهبي بستايل فريد وذوق رائع في الستايلينغ وبالتالي فهي تختار من الموضة ما يتناسب مع ستايلها من دون أن تهتم للسعر.

فهي قد تختار ملابسها أو أكسسواراتها من أي بوتيك High street مثل زارا أو H&M، أو من أفخم الماركات العالمية من حول العالم مثل هيرميس الى لويس فيتون وشانيل وغيرها، فإلى جانب أن السعر بالنسبة لوهبي ليس بمشكلة، كذلك يلعب ذوقها ونظرتها الموضوية الثاقبة دوراً مهما في اختيار إطلالاتها.


و خلال فترة تواجدها في المراسي، تشعل هيفاء وهبي السوشال ميديا راهناً بصورها المذهلة بشكل يومي تقريباً، بحيث تطل علينا كل يوم بلوك جديد مفعم بالجاذبية والذوق الرفيع، ومن خلال متابعتنا لها بشكل يومي، رصدنا ثلاث أحذية رائعة لفتتنا عليها، فمن أي ماركات اختارتها وكم يبلغ ثمنها؟

ارتدت وهبي سروال جينز نسقته مع توب متعددة الألوان من الكسندر فوثييه وحقيبة ذهبية من كريستيان ديور، فيما اختارت مع هذا اللوك حذاء باللون الأزرق الشفاف بقماش PVC من Amina Muaddi بسعر 885 يورو.


و في لوكها الأخير الذي أطلت به عبر صفحاتها على السوشال ميديا، نسقت وهبي فستان باللون الأسود من Bianca Sara مع حذاء مميز للغاية باللون الفيشيا من جيانفيتو روسي يكسوه الريش بسعر 687 دولار أميركي.