للعروس الجديدة.. إليكِ أنسب الملابس في شهر العسل لصيف 2022
تاريخ النشر : 2021-09-15
للعروس الجديدة.. إليكِ أنسب الملابس في شهر العسل لصيف 2022


تحرص كل العرائس على الظهور بأرقى الملابس التي سترتديها في شهر العسل و تظل في حيرة لفترة طويلة؛ لذا فسوف نساعدكِ اليوم في كيفية اختيار الأزياء الراقية من الماركات العالمية التي قدمت تصاميم ملابس عصرية وأنيقة بألوان مُنعشة وكلاسيكية لارتدائها في شهر العسل.

وفي السطور التالية رصدنا لكِ مجموعة لملابس للعروس في شهر العسل لصيف 2022 لكي تنتقي من بينهم الموديل المناسب لكِ لإطلالة أنيقة وعصرية تناسبكِ في شهر العسل، وفق (سيدتي).

طقم أنيق للعروس من علامة جيني Genny



للعروس صاحبة الأسلوب الناعم والبسيط اخترنا لكِ هذا الطقم من علامة جيني Genny المصمم من سروال قصير واسع بخطوط أفقية وجيوب أمامية كبيرة بدرجات اللون البُني وحزام طويل من القماش بنفس تصميم ولون السروال، ويمكنك تنسيقه مع بلوزة راقية قصيرة بكتف واحد على شكل فيونكة كبيرة مفتوحة عند الخصر باللون الأبيض، بالإضافة إلى حذاء بكعب صغير باللون الفضي أو الأوف وايت.

فستان قصير راقٍ للعروس من ماركة ستيلا جين Stella Jean



إذا كنتِ تبحثين عن أزياء تناسبك لشهر العسل على الشواطئ والأجواء الصيفية يمكنك الاستعانة بهذا الفستان من ستيلا جين Stella Jean المصمم من القماش ومُطبع بأشكال مختلفة، وجاء الفستان باللون الأزرق الفاتح والداكن وبأكتاف كشكش صغيرة، وصُممت التنورة بكسرات أمامية وهو فستان مُنعش بألوانه الزاهية التي تعشقها العروس، ويمكنك ارتداء صندل بدون كعب باللون الأصفر أو الأحمر وحقيبة يد كبيرة من القشّ؛ لتتناسب مع هذا الفستان.

جمبسوت كلاسيكي للعروس من علامة أندروا چين Andrew GN



لإطلالة مسائية جذابة تناسب السهرات في شهر العسل قدمت علامة أندروا چين Andrew GN العديد من الأزياء التي تناسب العروس، وقد أعجبنا من بينهم الجمبسوت المصمم بأرجل واسعة وتوب ضيق بدون أكمام ومرصع بأسلوب مستدير بزهور كبيرة باللون الفضي اللامع، وجاء الجمبسوت باللون الأسود، ويمكنك ارتداء أقراط متدلية بنفس تصميم الزهور مطلية بالذهب الأبيض وحذاء بكعب عالٍ باللون الأحمر.

طقم كاجوال للعروس من ماركة بالمان Balmain


تفضل كثير من العرائس اعتماد الأزياء المُريحة والأنيقة في ذات الوقت، وقد قدمت بالمان Balmain أزياء عصرية للعروس الراقية وقد أعجبنا هذا الطقم ليناسبك في الإطلالات النهارية أو المسائية وهو مُصمم من سروال جينز قصير باللون الأزرق الفاتح وبقصّة ضيقة مع جيوب أمامية كبيرة.

و يمكنك تنسيق بلوزة بأكتاف منفوشة وأكمام قصيرة، وصُممت بعلامة X عند الخصر وجاءت باللون الأبيض وبالتالي يُمكنك ارتداء حقيبة يد كلاتش باللون الأسود وحذاء برقبة عالية وبكعب عالٍ باللون الأسود أو الأبيض.