للعروس.. إليكِ أرقى فساتين الزفاف الفضية موضة 2022
تاريخ النشر : 2021-09-15
للعروس.. إليكِ أرقى فساتين الزفاف الفضية موضة 2022


شهدت فساتين الزفاف الفضية رواجاً كبيراً خلال موسم صيف 2021 بين العرائس، وسوف يمتد لعام 2022؛ نظراً لأناقة تلك الفساتين ولونها الساحر والجذاب.

فقد قدمت دور الأزياء العالمية تصميمات مختلفة ومميزة لموديلات فساتين زفاف فضي، لذلك إليكِ موديلات فساتين زفاف فضية؛ لكي تتألقي بإطلالة ساحرة في حفل زفافكِ، وفق (سيدتي).

فستان زفاف فضي من علامة Pronovias


للعروس صاحبة الأسلوب الجذاب والمميز التي تحب اعتماد الفساتين الفضية اخترنا لكِ هذا التصميم من علامة Pronovias لفستان طويل ضيق مُصمَّم بأكتاف منفوشة وأكمام طويلة مرصَّعة بالخيوط الفضية مع فتحة صدر حرف V وتوب ضيق، حيث جاءت تنورة الفستان مطرزة بالخرز والكريستال الفضي اللامع بتصميم ماكسي طويل.

فستان زفاف فضي من ماركة Vestal


قدمت ماركة Vestal العديد من التصميمات الراقية لفساتين زفاف فضية، وقد أعجبنا من بينها هذا الفستان المُصمَّم من توب مزيَّن بالدانتيل باللون الفضي، وأكمام طويلة من الشيفون المرصَّع بورود فضية، وفتحة صدر على شكل V، وجاء الفستان من القماش المرصَّع بزهور بارزة باللون الفضي اللامع مع فتحة أمامية كبيرة تكشف إحدى الساقين، وصُمِّمت التنورة بقصّة ضيقة بذيل طويل.

فستان زفاف فضي من علامة Yumi Katsura


لتصميم أكثر فخامة وعصرية بفستان زفاف فضي، قدمت علامة Yumi Katsura هذا الفستان الأنيق المُصمَّم من قماش الساتان باللون الأوف وايت، وجاءت الأكتاف مطرَّزة بالكامل من الخرز والكريستال الفضي اللامع، وصُمِّم التوب برقبة مع شراشيب طويلة منسدلة على الصدر والأكتاف مطرَّزة بالخرز الفضي، حيث جاءت قصّة الفستان بأسلوب ضيق من الصدر وواسع من الأسفل.

فستان زفاف فضي من ماركة the Atelier


إذا كنتِ تبحثين عن تصميم مختلف بلون جذاب قدمت ماركة the Atelier هذا التصميم لفستان زفاف مُصمَّم من  كاب من دون أكمام ومرصَّع بالكامل بالخرز الأبيض والكريستال الفضي اللامع، وجاء بقصّة ضيقة ومنسدل بذيل طويل من الكشكش على شكل دوائر مرصَّعة من قماش الساتان باللون الأوف وايت.