للعروس صاحبة الجسم النحيف.. إليكِ أجمل فساتين الزفاف
تاريخ النشر : 2021-09-15
للعروس صاحبة الجسم النحيف.. إليكِ أجمل فساتين الزفاف


تحرص كل عروس على ارتداء أفضل تصميم لفستان زفافها حسب ذوقها وأسلوبها خاصة إذا كانت عروساً صاحبة جسم نحيف، فتُعاني في البحث عن الموديل الذي يحدد ويبرز أنوثتها وأناقتها؛ وليلفت الأنظار إليها في ليلة زفافها.

لذلك قدمت دور الأزياء العالمية تصاميم عديدة ومتنوعة للفساتين التي تناسب هذه العروس، وفق (سيدتي).

إليكِ أجمل فساتين زفاف؛ لتنتقي من بينها الفستان المناسب لكِ لإطلالة رومانسية راقية في حفل الزفاف. 

فستان زفاف أنيق من علامة برونوفياس


للعروس صاحبة الأسلوب الناعم والبسيط اخترنا لكِ هذا التصميم من علامة Pronovias لفستان زفاف يليق بجسمكِ إذا كنتِ نحيفة، وصُمم الفستان من قماش الدانتيل المرصع بزهور وقماش الكريب الأبيض.

و صُممت الأكمام من الشيفون المزين عند الأكتاف والأسوار بالدانتيل، وجاء عند الصدر بتصميم حرف V المفتوح مع بعض الدانتيل المرصع على التنورة المصممة بأسلوب ضيق وطويل منسدل، وجاء بتنورة إضافية شيفون طويلة مع تنورة الفستان مصممة بشكل جذاب وخفيف باللون الأبيض ومرصعة أيضاً بالدانتيل.

فستان زفاف راقٍ من ماركة Atelier 


قدمت ماركة Atelier pronovias العديد من فساتين الزفاف الأنيقة التي تليق بالعروس الناعمة، وقد أعجبنا من بينها هذا الفستان المصمم من قماش الكريب الأبيض وبأكمام طويلة منفوشة وأكتاف مرصعة بالدانتيل مع أسوار الأكمام الضيقة المزينة، وجاء الصدر مرصعاً بالكامل من الدانتيل بتصميم جذاب، حيث جاءت التنورة بقصّة كلاسيكية ضيقة ومنسدلة بذيل طويل.

فستان زفاف جذاب من علامة نيكولا Nicola


لإطلالة رومانسية راقية تشبه الأميرات قدمت لكِ علامة Nicola هذا التصميم لفستان زفاف جذاب مصمم من قماش الدانتيل والشيفون، وصُممت الأكمام طويلة مرصعة بالدانتيل على شكل زهور كثيرة، أما الفستان فجاء مزيناً بالكامل بخطوط رفيعة من الدانتيل وأشكال زهور متنوعة مع الخرز الأبيض اللامع، حيث جاءت التنورة بأسلوب منفوش مع تنورة إضافية مصممة من الشيفون المرصع من الأسفل بالورود من الدانتيل. 

فستان زفاف فخم من ماركة Pronovias Privee 


إذا كنتِ تبحثين عن فستان زفاف فخم يمنحكِ إطلالة براقة يمكنكِ الاستعانة بهذا التصميم من Pronovias Privee لفستان مصمم من الخرز الأبيض واللؤلؤ الأبيض، وصُممت الأكمام بنصف أكمام مرصعة بالدانتيل بأسلوب أنثوي راقٍ مع فتحة الصدر على شكل V.

و جاء الفستان مرصعاً بالكامل من الخرز الأبيض على شكل زهور طويلة متصلة ببعضها والدانتيل البارز المصنوع يدوياً بطريقة دقيقة، وصُممت التنورة بقصّة طويلة ضيقة مع تنورة إضافية مصممة من قماش الشيفون الثقيل باللون الأبيض.