تنمية القدس والبنك العربي يوزعان 200 حقيبة مدرسية شاملة للقرطاسية
تاريخ النشر : 2021-09-15
تنمية القدس والبنك العربي يوزعان 200 حقيبة مدرسية شاملة للقرطاسية


رام الله - دنيا الوطن
وزعت مديرية التنمية الاجتماعية في محافظة القدس بدعم من البنك العربي ٢٠٠ حقيبة مدرسية وقرطاسية لصالح أبناء القضايا الاجتماعية المسجيلين ضمن قاعدة بيانات المديرية.

مدير المديرية عامر أبو مقدم قال " ان مديرية القدس تولي أهمية بالغة في خطط عملها لقطاع التعليم وتوفير كافة إحتياجات أبناء القضايا الاجتماعية لدمجهم في العملية التعليمية. "

وتابع أبو مقدم " تأتي حملة "الحقيبة المدرسية" ضمن جهود التعاون والشراكة مع البنك العربي الرامية الى دعم قطاع التعليم وبالأخص الطلاب الأقل حظاً في المجتمع، للعام الرابع على التوالي."

يذكر أن الحملة تشمل توزيع 2,000 حقيبة مدرسية شاملة للقرطاسية في 7 محافظات مختلفة بالتعاون بين طاقم الوزارة ومديرياتها والبنك العربي في كل من القدس ويطا وقلقيلية وطوباس وجنين وأريحا ورام الله.

وتندرج هذه المبادرة ضمن نشاطات ومبادرات برنامج المسؤولية الاجتماعية للبنك العربي (معاً) الذي يُعنى بخمسة جوانب مجتمعية رئيسية هي التعليم والصحة والبيئة ومكافحة الفقر ودعم الأيتام، حيث يولي البنك اهتماماً كبيراً بدعم قضايا التعليم خاصة لأطفال الأسر المحتاجة من خلال المساهمة في توفير احتياجاتهم المدرسية الأساسية.