شاهد: مي العيدان تشهّر بفنان كويتي "متخصص زواج متعة بالفنانات"
تاريخ النشر : 2021-09-15
شاهد: مي العيدان تشهّر بفنان كويتي "متخصص زواج متعة بالفنانات"


فاجأت الإعلامية الكويتية ​مي العيدان​ جمهورها، بقصة جديدة مساء أمس الاثنين، تحدثت خلالها عن فنان كويتي يعقد باستمرار زواج "المتعة"، و ذلك بعد الضجة التي أثارتها بالحديث عن خيانة ممثلة ومخرجة لزوجها واكتشافه الأمر من دون أن تذكر هويتهما.

وأعلنت الإعلامية المثيرة للجدل عن فضيحة جديدة بطلها أحد الممثلين الكويتيين، واصفةً إياه بالمتخصص بزواج المتعة من الفنانات، من دون أن تكشف عن اسمه، وهو ما أحدث ضجة كبيرة بين متابعيها لمعرفة هويته، وفق (لها).

وتحدثت مي عن هذه القضية الخاصة من خلال مقطع فيديو نشرته عبر حسابها في (يوتيوب) وقالت فيه: "هذا الفنان عندما ترونه للمرة الأولى تعتقدون انه خلوق ومحترم وما تطلع منه العيبة أبداً ويخاف الله وهو في الحقيقة مدّعي أخلاق وأدب".

وأكدت على أن هذا الفنان اشتُهر في أول حياته الفنية "بعلاقات كلها محرّمة، ولما زادت شهرته التفّ على الفنانات اللواتي يمثلن معه في بعض أعماله، أو الفنانات الصغيرات اللواتي يعدهن بالمزيد من الأعمال مقابل أن يتزوّجن منه زواج متعة".

وإنتقلت العيدان بعدها لانتقاد زواج المتعة، قائلةً: "تعرفون ليه سموه متعة لأن في اثنين يتمتعون ببعض بدون شهود وبعد أن يدخل عليها وتحمل من غير ورقة شو يصير في اللي بطنها لو نزلته هذا ما يصير حرام"، واصفة هذا النوع من الزواج بالمهين، ومؤكدةً أن "بالشرع نفسه الزواج على نية الطلاق حرام وما يجوز".

ولفتت الى أن الجهات الحكومية في الكويت لا تعترف إلا بالزواج الرسمي الذي يتم عقده في المحكمة أو على يد المأذون، مؤكدةً أن حتى الشيعة لا يطبّقون زواج المتعة بالقول: "انا عندي عمام شيعة وسُنّة لا يطبقون زواج المتعة علينا ولا على بناتنا والذي يبغي يتزوج على سنّة الله ورسوله وفي ناس تستغل وتسوي شيء من كيفها".

وتفاعل المتابعون بشكل واسع مع هذه القضية التي أثارتها الإعلامية الكويتية، وحاول البعض كشف هوية الفنان المقصود، منتقدين القصص التي تنشرها عبر صفحتها في "يوتيوب" والتي لا تظهر فيها بل يُسمع صوتها فقط، متهمين إياها بأنها تبتكر هذه القصص وتعتمد على أسلوب الفضائح للترويج لصفحتها على (يوتيوب) لكي يزيد عدد المشاركين فيها، علّها تستفيد منها على غرار صفحتها في تطبيق تبادل الصور (انستغرام).


c374ec0771062570.mp4