من وحي المدوّنة سحر فؤاد.. إليك أجمل الأزياء المقلّمة
تاريخ النشر : 2021-09-14
من وحي المدوّنة سحر فؤاد.. إليك أجمل الأزياء المقلّمة


اشتهرت مدوّنة الموضة المصرية سحر فؤاد بشكل كبير، كونها واحدة من أهم مدوّنات الموضة العرب، حيث تتميّز إطلالات سحر بأنها عصرية وشبابية ومحتشمة في الوقت نفسه، تناسب الشابات كما السيدات.

لذلك إليكِ أجمل إطلالات سحر التي شاركت بها متابعيها، وفق (سيدتي).

سحر فؤاد بالجينز المقلّم


و في هذه الإطلالة اختارت سحر سروال جينز فضفاضاً باللون الأزرق المقلّم بخيوط بيضاء، ونسّقت معه قميصاً بلوزة باللون النيود وبقصّة واسعة أيضاً، و هي إطلالة منعشة اختارتها سحر خلال أحد مشاويرها النهارية، وأكملت إطلالتها بحذاء رياضي وحقيبة كروس بودي زادا من شباب الإطلالة

سحر فؤاد بالقميص المقلّم


أما الإطلالة الثانية التي اخترناها لك والتي يمكنك أن تختاريها إذا كنت ترغبين باعتماد صيحة الأزياء المقلّمة، فهي عبارة عن سروال بقصّة قصيرة باللون الأبيض نسّقت معه سحر قميصاً بقصّة كلاسيكية وبتقليمات مضادة من الأبيض والأزرق، و قد انتعلت مع إطلالتها هذه حذاء مسطّحاً وحملت حقيبة ضخمة مصنوعة من القماش.

و في إطلالة أخرى بالقميص المقلّم، اختارت سحر قميصاً باللون الأزرق الداكن مع تقليمات باللون الأبيض، نسّقته مع تنورة ماكسي بيضاً وانتعلت حذاء مسطّحاً مزيّناً أيضاً بالتقليمات.

سحر فؤاد


هي من الإطلالات المنعشة التي اختارته سحر فؤاد مؤخراً حيث تألقت بقميص باللون الأصفر مقلّم بخطوط زرقاء، ارتدته مع سروال جينز باللون الأزرق التقليدي وانتعلت حذاء رياضياً مريحاً باللون الأبيض، وقد غطًت رأسها بمنديل باللون الأبيض لتزيد من انتعاش طلّتها.