من وحي الفنانات.. طبقي أجمل تسريحات الشعر المربوط
تاريخ النشر : 2021-09-14
من وحي الفنانات.. طبقي أجمل تسريحات الشعر المربوط


تحرص الكثير من الفتيات على تطبيق تسريحات شعر عصرية ومميزة للشعر المربوط ويمكنهن تطبيقها بسهولة في المنزل، ولأن إطلالات الموضة والجمال تستمر في التغير في كل فترة.

لذلك إليكِ لائحة بتسريحات الشعر المربوط يمكنكِ تطبيقها بسهولة لتبدو بأسلوب مثالي ومميز، فاطّلعي عليها وابدئي بالتّمّرن لتطبيقها في الحالات الطّارئة، وفق (سيدتي).

بيان لنجاوي بتسريحة مرفوعة للشعر


تعتمد المؤثرة السعودية، بيان لنجاوي، تسريحات عصرية للشعر بأسلوب أنثوي لافت للأنظار بشكل يُبرز أناقتها وأسلوبها ويعبّر عن شخصيتها، ومن أبرز الإطلالات التي اعتمدتها نختار لك تصفيفة شعر مربوطة بأسلوب ذيل الحصان المرفوع بأسلوب الويفي الناعم، وسرحت شعرها من الأمام بفرقة منفوخة من المنتصف، لخيار عصري لافت، مع إطلالة يكسوها اللون الأبيض.

لما العقيل بذيل الحصان المنخفض مع الضفائر المزدوجة


في إطلالة شبابية تليق بالأزياء الكاجوال، تزينت المدونة السعودية للموضة والجمال، لما العقيل، بضفائر مزدوجة من منابت الشعر إلى منتصف الرأس، وربطت شعرها بأسلوب ناعم بلَفّ بعض خصلاته عليه بشكل منخفض، بخصلات اللون البني الفاتح والداكن، ليبرز أسلوبها بطريقة مميزة سهلة التصفيف.

حلا الترك بتسريحات الشعر المربوط


تحرص المغنية البحرينية، حلا الترك، على التنوع في أسلوب إطلالاتها وصيحاتها الجمالية، ومن أبرز إطلالاتها نختار لك تسريحتين مختلفتين للشعر المربوط؛ حيث اعتمدت في الإطلالة الأولى ضفيرة كلاسيكية للشعر باللون البني ودرجات الأشقر مع تسريحة مميزة للشعر في مقدمة الرأس، لخيار مميز يليق بالإطلالات اليومية الكاجوال.

و للمناسبات البسيطة صففت حلا الترك شعرها بأسلوب مجعد، ورفعته بذيل الحصان المرتفع بأسلوب لافت يليق بالشعر الطويل، وتركت بعض خصلات شعرها منسدلة على الجانبين، بأسلوب لافت وبسيط.

ماغي بو غصن بتسريحات الكعكة


تختلف أساليب تصفيف تسريحة الكعكة للشعر، ولتطبيقها بأسلوب الممثلة اللبنانية، ماغي بو غصن، يمكنك تضفير شعرك ولفّه على الأطراف السفلية بأسلوب دائري مع فرق الشعر في المنتصف مزين باكسسوار ملفوف بالستراس والفصوص المختلفة، لمنحها أناقة عصرية في مختلف المناسبات، وللوك يومي بسيط تركت شعرها مموجاً بأسلوب عفوي، ورفعته بأسلوب الكعكة ذات الخصلات المموجة، لخيار عصري مناسب لإطلالات الصيف.