فيرغسون يكشف كيف حسم عودة رونالدو إلى (الشياطين الحمر)
تاريخ النشر : 2021-09-14
فيرغسون يكشف كيف حسم عودة رونالدو إلى (الشياطين الحمر)
أليكس فيرغسون وكريستيانو رونالدو


كشف السير أليكس فيرغسون، المدرب السابق لمانشستر يونايتد،  عن الدور المهم الذي لعبه في عودة البرتغالي كريستيانو رونالدو، لصفوف مانشستر يونايتد الإنجليزي، قادما من يوفنتوس الإيطالي.

وقال السير أليكس فيرغسون، إنه لم يتخيل لعب كريستيانو رونالدو في صفوف مانشستر سيتي، مؤكدًا أنه اتصل بالنجم البرتغالي شخصيًا، لإقناعه بالعودة لمانشستر يونايتد، بعد غيابه عن النادي لـ(12) عامًا، وفق (سكاي نيوز).

وأضاف فيرغسون قائلاً: "لعب كثيرون دورهم في إقناع رونالدو للعودة للدوري الإنجليزي، ولكني كنت من عرف أنه يود ذلك، ودعمت هذا القرار بكل قوتي".

وتابع: "لم يكن باستطاعتي تخيل لعب رونالدو لصالح السيتيزينز، لذا اتخذنا خطوات سريعة للتأكد من لعبه لصالح اليونايتد، كما أدت إدارة الشياطين الحمر دورها بشكل جيد في صفقة الانتقال التي أسعدت جميع مشجعي".

واختتم فيرغسون حديثه قائلاً: "سيكون تأثير رونالدو على اللاعبين الشباب في اليونايتد عظيمًا، إذ سيكتسبون منه خبرة كروية كبيرة".

وكان رونالدو قد استهل فترته الثانية في مانشستر يونايتد، بتسجيل هدفين في الفوز الكبير، برباعية لهدف، على نيوكاسل يونايتد، السبت الماضي.

وتعاقد اليونايتد آخر الشهر الماضي، رسميًا، مع النجم البرتغالي كريستيانو رونالدو من يوفنتوس، ليعود الدون مجددًا إلى المان، في صفقة تتجاوز حاجز (20) مليون يورو بقليل، وبعقد لمدة عامين مع خيار التمديد لعام آخر.

والجدير ذكره، أن رونالدو  وصل إلى اليونايتد في عام 2003 في سن الـ(18)، قادمًا من سبورتينغ لشبونة وأمضى معه ستة مواسم، سجل خلالها (118) هدفًا في (292) مباراة، محققًا لقب الدوري الممتاز ثلاث مرات، وأول لقب له في دوري أبطال أوروبا عام 2008.