مصر:آخر فنجان قهوة بين صديقين ينهي حياة أحدهما
تاريخ النشر : 2021-09-14
مصر:آخر فنجان قهوة بين صديقين ينهي حياة أحدهما
صورة توضيحية


اعترف صديق المهندس أحمد عاطف المتهم بقتله، بأمور تفصيلية متعلقة بارتكاب الواقعة المعروفة بـ (مهندس الدقهلية)، بعدما تم العثور على جثته أسفل كوبري جامعة المنصورة بمصر، وذلك بعد اختفائه لمدة (11) يومًا.

وقال المتهم خلال التحقيقات: "أحمد صديقي وبينا شغل بيديني فلوس أشغلها، وصلت (680) ألف جنيه وياخد أرباح عليها، وكان له عندي خمس شيكات قصاد الفلوس"، وفقا لـ (مصراوي).

وتابع المتهم خلال التحقيقات: "يوم الحادثة اتكلمنا في التليفون، واتفقنا نتقابل ياخد أرباحه عن الشهر اللي فات، وكان معانا شخص تالت نزل أمام كافيه بجوار مركز شرطة (طلخا)، وبعدها طلعت بيه على طريق مقابر (طلخا) وبعدها طريق المنصورة الدائري، وتوقفنا أمام أحد الأكشاك شربت قهوة مع أحمد"

وأوضح المتهم، أنهما عادا لاستكمال الطريق في اتجاه كوبري الجامعة، وتوقف في منتصف الطريق، مدعيًا تعطل السيارة، عند الساعة الحادية عشرة مساءً، وانتظروا حتى الساعة الواحدة ليلا، ومن ثم قام باستغلال الفرصة ودفع صديقه من فوق الكوبري.

وبعد التحقيقات المستمرة من قوات الأمن بالدقهلية كشفت غموض الحادث وتبين أن وراء ارتكاب الواقعة، (م.أ)، وهو صديق المجني عليه، الذي استدرجه إلى موقع الحادث ألقي به في مياه النيل لتختفي جثته حتى العثور عليها قبل ثلاثة أيام.