إطلالات خريفية رائعة من وحي الفاشونيستا لانا الساحلي
تاريخ النشر : 2021-09-13
إطلالات خريفية رائعة من وحي الفاشونيستا لانا الساحلي


تتسم إطلالات الفاشونيستا لانا الساحلي بالفخامة والجاذبية وتتميز لانا بأسلوبها الناعم والمميز، فهي أيقونة تعكس أحدث صيحات الموضة الرائجة من خلال مشاركتها مع متابعيها على موقع تبادل الصور (إنستغرام) بأحدث الموديلات والألوان وكل ما هو جديد في عالم الموضة والأزياء.

إليكم مجموعة إطلالات خريفية راقية من وحي لانا الساحلي، لكي تستوحي منها إطلالتك المناسبة لكِ والأقرب لذوقكِ، وفق(سيدتي). 

لانا الساحلي ببدلة نسائية كلاسيكية باللون الأحمر


تُفضل لانا الساحلي اعتماد البدل الجذابة الزاهية سواء صيفية أو خريفية، لذا فقد اعتمدت في هذه الإطلالة بليزرْ بأكمام طويلة، وأكتاف منفوشة مع ياقة طويلة وعريضة وجاء البليزر مقلّماً باللونين الأحمر والأبيض وجيوب أمامية كبيرة ومرصعاً بأزرار كبيرة من المعدن، ونسقت معه توبْ من القطن باللون الأحمر وسروالاً ضيقاً عالي الخصر من القماش بنفس تصميم ولون البليزر.

ونسقت لانا الساحلي مع هذه الإطلالة الكلاسيكية طوقاً راقياً باللون البيج مع أحمر الشفاه الجريء مما جعل إطلالتها أكثر أنثوية ولكي تليق بموسم الخريف. 

لانا الساحلي بطقم أنيق باللون الرمادي 


من الستايل المُفضل لدى لانا الساحلي هو اعتماد الملابس الواسعة والجذابة في نفس الوقت، لذا فقد أعجبتنا هذه الإطلالة حيث ارتدت طقماً مقلّماً بخطوط رفيعة من سروال واسع مصمم من القماش بخصر عالٍ وجيوب خلفية كبيرة ونسقت معه Vest جاء بلونين مختلفين مصمماً باللون الرمادي وذا ياقة عريضة وصُمم من الخلف من القماش باللون الأسود، وارتدت معهما قميصاً بأكمام طويلة باللون الأبيض وحقيبة كتف كبيرة بسلسلة معدنية مصممة من الجلد باللون الأبيض.

لانا الساحلي بطقم كاجوال باللون الأزرق 


وفي إطلالة خريفية ناعمة اختارت لانا الساحلي قميصاً طويلاً مصمماً من الشيفون والدانتيل المرصع بزهور بارزة باللون الأحمر واللون الأبيض وصُمم نصف القميص من القماش باللون الأزرق الفاتح مع ياقة دائرية الشكل وجاءت الأكمام طويلة باللونين الأزرق والأحمر ومرصعاً بالدانتيل الأحمر ونسقت معه سروال جينز ضيقاً باللون الأزرق الفاتح. 

لانا الساحلي بطقم راقٍ باللون الأرجواني الفاتح


لفتتنا إطلالة عصرية ناعمة حيث اعتمدت الفاشينيستا لانا الساحلي تنورة طويلة مصممة من القماش باللون البُني، وجاءت بفتحة جانبية تكشف أحد الساقين وصُممت بقصّة قصيرة من الخلف ومنسدلة بأسلوب طويل من الأمام مع قطعة قماش إضافية على جانب التنورة من الكشكش الخفيف، ونسقت معها بلوزة باللون الأرجواني الفاتح بأكمام طويلة ورقبة عالية حيث جاءت مرصعة بأشكال مختلفة وكلمات باللغة العربية والإنجليزية باللون الأسود.