شاهد: ديكورات غرف نوم أطفال النجمات العرب
تاريخ النشر : 2021-09-12
شاهد: ديكورات غرف نوم أطفال النجمات العرب


القلائل من النجمات الأمهات العرب يشاركن غرف نوم أطفالهنّ عبر مواقع التواصل الإجتماعي، إليكِ بعض اللقطات من غرف نوم أطفال النجمات، لكي تستوحي منهنّ تصميم الديكور الأنسب لغرفة نوم طفلك أو طفلتك.

غرفة تركي، طفل بلقيس فتحي


لغرفة نوم طفلك الصغير يمكنك أن تختاري السرير الأبيض مع الأثاث باللون عينه، وتزيّنيه ببعض الأكسسوارات الخفيفة التي تضيف الهدوء إلى ديكور الغرفة، وفق(الجميلة).

وهذا ما فعلته النجمة بلقيس فتحي في ديكور غرفة ابنها تركي، حيث اختارت ديكوراً عصرياً يجمع ما بين الدّهان الأزرق والأثاث الأبيض.



غرفة يانيس، طفل سلمى رشيد 


يبدو أنّ اللون الأبيض هو المسيطر على موديلات غرف الأطفال لدى النجمات العرب؛ إذ اختارت سلمى الرشيد، نجمة أراب أيدول الموسم الثاني، غرفة نوم بيضاء لابنها يانيس، والتي نشرت صورتها عبر حسابها على (انستقرام).

وقد نالت تلك الصورة إعجاب الكثيرين من متابعيها الذين أشادوا بذوقها الراقي عبر تعليقاتهم الإيجابية.

هذا، ويلعب الديكور دوراً مهماً على صعيد منح الأطفال الراحة النفسية في غرفة نومهم، لذا يعتبر اللون الأبيض أحد الألوان الأكثر تفضيلاً لتصميم هذا الديكور.

غرفة نوم ايلا وميلا، ابنتي نانسي عجرم 


ظهرت نانسي عجرم في غرفة نوم طفلتيها ضمن منشور لها على (إنستقرام) وهي تقوم بسرد قصّة لهما قبل النوم، ولم نستطع التأكد من ألوان الغرفة المستخدمة، إلا أنّ الاضاءة الزهرية هي التي طغت على ديكور الغرفة مع ستائر تناسب عمر ايلا وميلا.

غرفة نوم جايدن، ابن ميريام فارس 



أمّا ميريام فارس، فقد شاركت صورة غرفة طفلها جايدن قبل ولادته على إنستقرام، وذلك ضمن سلسلة من المنشورات عن تحضيراتها لإستقبال مولودها الأول.

وتتميز غرفة جايدن بسرير أبيض اللون يستخدم في الأيام الأولى من عمر الطفل، وخاصة في مرحلة النفاس، لحمايته وهو بجوار الأم، وله غطاء ناموسية، وهذا يفضل استخدامه إذا وجد أطفال آخرون في المنزل.


ميريام لا تزال تلجأ في بعض الأحيان إلى عدم إظهار وجه جايدن، وكذلك، لم تقم بمشاركة صور من غرفة نومه سوى التي شهدناها قبل ولادته.

غرفتا نوم تاليا وكريستيانو، طفلَي سيرين عبد النور
 


لقطات مميزة جمعتِ سيرين عبد النور بطفلتها تاليا من غرفة نومها، فقد بدا ورق الجدران الذي طغى عليه اللون الزهري كما السجادة من دون عرض أي تفاصيل أخرى واضحة.


وقد طغى على الغرفة اللون الزهري ما أعطاها طابعاً أنثوياً، على عكس غرفة ابنها كريستيانو التي  حافظت فيها على استخدام ورق الجدران نفسه، إلا أنّ سيرين اختارت سريراً باللون البني.