شاهد: سعر قصر توم كروز يسبب ضجة كبيرة على المستوى العربي والعالمي
تاريخ النشر : 2021-09-08
شاهد: سعر قصر توم كروز يسبب ضجة كبيرة على المستوى العربي والعالمي
صورة توضيحية


بعد أن تم نشر سعر قصر النجم العالمي توم كروز، الذي بلغت تكلفته 59 مليون دولار، حدثت ضجة وجدلاً كبيراً على مستوى الوطن العربي والعالمي.


وعلى بعد 12 دقيقة فقط بالسيارة من مدينة المنتجعات التاريخية تيلورايد، يمتد ملاذ توم كروز الجبلي الذي تبلغ تكلفته 59 مليون دولار، ويمتد على 298 فدانًا من التلال المتدحرجة ذات المناظر الخلابة، مع مخطط رائع لطرق الغابات واسطبلات ركوب الخيل، وحتى مهبط طائرات الهليكوبتر الخاص، وفق(الجميلة).



غابات وجبال تحيط بالمنزل 
المنزل محاط بالغابات والجبال، يكتمل بتصميمات داخلية ريفية وديكور مريح.

وقد اشترى توم كروز العقار أثناء زواجه من الممثلة العالمية نيكول كيدمان في التسعينيات، ثم تم الانتهاء من ديكور المنزل في عام 1994، بعد أن قام كروز تنفيذ الكثير من التصميم بنفسه.



ومن الملاحظ، أنّ أشجار البتولا الأصلية والأشجار الدائمة الخضرة تصطف على جانبي الممر الرئيسي المؤدي نحو الباب الأمامي.


ويبتعد منزل توم كروز مسافة رحلة قصيرة بالسيارة إلى وسط بلدة تيلورايد، حيث يوجد الكثير من الأنشطة والمتاجر والمطاعم التي يمكن زيارتها طوال العام.


ويتميز المنزل ببنائه الخشبي المكوّن من خشب الأرز المبيّض، المستند إلى بعض الحوائط المنية بالحجر الصخري، فيما يبدو أن أجود المواد والتفاصيل شكلت قوام هذا البيت.



ويضم المنزل أربع غرف نوم ضخمة، وصالة رياضية، وغرفة استرخاء، ومكتبة، وبيت ضيافة آخر مساحته 1600 قدم مربع يضم ثلاث غرف نوم أخرى.

غرفة المعيشة
تتميز غرفة المعيشة في المنزل بكونها ريفية ودافئة، وهي مصممة بشكل مثالي لتناسب هذه الأجواء الجبلية، خاصة وأنها تشكل ملجأً حميماً يساعد قاطنيه على الهروب من واقع العيش في المدن الكبرى، وسط الطبيعة الغناء الشديدة الخضار في الصيف، والكثيرة البياض في الشتاء.


مطبخ ريفي 
يتميز مطبخ المنزل بسطح عمل وسطي على شكل جزيرة كبيرة، هي مثالية لطهي وجبات الطعام للعائلة والضيوف.



غرفة الطعام
تحاكي غرفة الطعام الكلاسيكية المظهر الريفي لبقية المنزل. هذه الغرفة الرائعة المضاءة بنور الشمس، هي المكان المثالي لتناول وجبة دسمة بعد قضاء يوم على المنحدرات الثلجية.