التواصل اللبناني الفلسطيني يزور جمعية صور الانسان لبنان
تاريخ النشر : 2021-09-07
التواصل اللبناني الفلسطيني يزور جمعية صور الانسان لبنان


رام الله - دنيا الوطن
زار وفد من جمعية التواصل اللبناني الفلسطيني المركز الطبي الرئيسي لجمعية صور الانسان للرعاية الصحية والاجتماعية الخيرية في صور شارع الدينية .

والتقى غسان قرعوني رئيس الجمعية بحضور الدكتورة سحر فنيش، وقد ضم وفد جمعية التواصل عبد فقيه رئيس الجمعية المناضل  وعضو الهيئة الإدارية نبيل شحادة.

وكانت مناسبة بعد جولة في مركز الجمعية الطبي والاجتماعي والخدماتي للاطلاع على خدمات وتقديمات الجمعية.

وتحدث قرعوني مرحباً بالوفد مشيراً إلى تقديمات المركز والجمعية على صعيد الطبابة والعلاج والدواء المجاني الذي يشمل اللبنانيين والفلسطينين وكل مقيم في صور والمنطقة ، لأننا نؤمن أن الإنسان يجب أن يستفيد من خدماتنا الطبية في كل وقت، ولن نتأخر في تقديم تلك الخدمات العاجلة والاساسية في ظل ارتفاع الاسعار وفقدان ادوية اساسية وغلاء كلفة المعاينات والعمليات والمستشفيات.

وأشاد عبد فقيه بجمعية صور الانسان ورئيسها الأستاذ غسان قرعوني الذي يعمل ليل نهار لخدمة الانسان في صور والمنطقة، داعياً إلى أوسع تعاون بين التواصل وجمعية صور الانسان خلال الفترة االقادمة لتقديم خدمة طبية مجانية أو شبه مجانية لمن يحتاجها في صور والقرى والمخيمات.

كما نقل فقيه تحيات أبو أحمد زيداني الرئيس الفخري لجمعية التواصل اللبناني الفلسطيني إلى جمعية صور الانسان والأطباء والإداريين والعاملين فيها في سبيل تقديم خدمة لكل من يطلب العلاج والطبابة والدواء وخص بالتحية رئيس الجمعية غسان قرعوني.