هيئة التوجيه السياسي والوطني تنظم دورة تدريبية
تاريخ النشر : 2021-09-05
هيئة التوجيه السياسي والوطني تنظم دورة تدريبية


رام الله - دنيا الوطن
نظمت هيئة التوجيه السياسي والوطني وبالتعاون مع جامعة القدس المفتوحة دورة تدريبية، عقدت في قاعة ابو علي اياد في دار المحافظة.

وشارك في الدورة العميد حسام ابو حمدة نائب المحافظ، العميد تيسير عزام مدير التوجيه السياسي والوطني، د.محمد ابو علبة المساعد الاكاديمي والمحاضر في جامعة القدس المفتوحة، ومنتسبو المؤسسة الامنية.

وخلال افتتاحه للدورة التدريبية ثمن نائب المحافظ الجهود التي تقوم بها هيئة التوجيه السياسي والوطني، مؤكدا على أهمية الدورة وتطرقها لمجالات حيوية تساهم في تنمية قدرات المشاركين، مؤكدا على الدور الاكاديمي والوطني لجامعة القدس المفتوحة، مثمنا الشراكة ما بين الجامعة وهيئة التوجيه السياسي والوطني من اجل عقد هذه الدورة الهامة.

من ناحيته شكر مدير التوجيه السياسي المحافظ على رعايته للدورة التدريبة، مثمنا الشراكة مع جامعة القدس المفتوحة في الدورات والندوات، وقدم شرحا عن عمل الهيئة في المحافظة والدورات والورشات التي ينظمها الكادر لتنمية الوعي لدى
منتسبي الاجهزة الامنية والمواطنين.

وقدم د.محمد ابو علبة نبذة حول محاور الدورة التدريبية التي تتضمن ستة لقاءات بمعدل 18 ساعة تدريبية، وتضم في محاورها " التخطيط والتطوير، ومهارات النجاح والتفوق، وتنمية وتطوير الذات، ومهارات الاتصال والتواصل، والاعلام".