جمعية الهلال الأحمر بطولكرم تتسلم أجهزة مونيتور طبية مقدمة من الرابطة الطبية الفلسطينية الأمريكية
تاريخ النشر : 2021-09-03
جمعية الهلال الأحمر بطولكرم تتسلم أجهزة مونيتور طبية مقدمة من الرابطة الطبية الفلسطينية الأمريكية


رام الله - دنيا الوطن
تسلمت جمعية الهلال الأحمر بطولكرم وتحت رعاية محافظ طولكرم عصام أبو بكر وبمشاركته  أجهزة مونيتور طبية للمراقبة، مقدمة من الرابطة الطبية الفلسطينية الأمريكية (الباما(، لتسليمها  لمستشفى الهلال – مركز علاج كورونا.

جاء ذلك بمشاركة رئيس جمعية الهلال بطولكرم حنان حنون وعدد من أعضاء الهيئة الإدارية، ومدير عام صحة طولكرم د. نائل السلمان، ومدير مركز علاج كورونا بطولكرم  د. أشرف شديد، وحضور الجهات المختصة ذات العلاقة.  

وأكد أبو بكر على أهمية هذا التبرع وما قدمته  الرابطة الطبية الأمريكية الفلسطينية (الباما) لجمعية الهلال والتي بدورها سلمتها لمركز علاج الكورونا  وذلك ضمن الجهود المستمرة لمواجهة خطر تفشي فيروس كورونا، مثنياً على ما قدمته جمعية الهلال من خلال مستشفى الهلال ، مثمناً جهود الطواقم الطبية بوزارة الصحة ومستشفى د. ثابت ثابت الحكومي وكافة المكونات الصحية على مستوى المحافظة.

من جانبها أشادت حنان حنون بهذا التبرع لصالح جمعية الهلال للاستفادة منها بعلاج المرضى المصابين بفيروس كورونا، من خلال تسليمها لصالح مستشفى الهلال (مركز علاج كورنا)، مشيدةً بجهود المحافظ أبو بكر ومؤازرته للجمعية، والعمل المستمر في خدمة المحافظة.