شاهدي: أجمل ألوان المناكير لخريف 2021
تاريخ النشر : 2021-08-28
شاهدي: أجمل ألوان المناكير لخريف 2021


تحتار الكثير من الفتيات في اختيار لون المناكير الخاص بها، و مع إطلاق الماركات العالمية مجموعاتها من ألوان طلاء الأظافر، أصبح من السهل التنبؤ بموضة ألوان المناكير للخريف المقبل، وهي في مجملها أنيقة وجذابة، قوية أحياناً ودافئة أحياناً أخرى.

و نظرًا خيارات الكثيرة المتاحة، بإمكانك اختيار ألوان المناكير التي تتناغم مع لون بشرتك وتجعلها تبدو أجمل وأكثر إشراقاً، لذلك إليكِ مجموعة من أجمل ألوان المناكير لخريف 2021، لتختاري من بينها ما يناسبك، وفق (سيدتي).

المناكير التوتي


التوتي هو لون أقل كثافة من البرغندي، ولكن رغم ذلك هو لون غني وملائم لأجواء الخريف، ويتناغم مع درجات البشرة الفاتحة والداكنة.

الزهري الكراميل


صحيح أن المناكير النيود بدرجاته المختلفة خيار رائع لجميع أيام السنة، إلا أن المناكير الزهري الكراميل سيكون الموضة الأبرز لهذا الخريف.

الأخضر الزمردي



الأخضر الزمردي هو أيضاً من ألوان المناكير التي ستكون رائجة خلال الخريف المقبل، وهو بالتأكيد سيعزز من جمال يديك وأظافرك، خصوصاً أنه بإمكانك اعتماده في كل الأوقات.

البرتقالي اللامع



المناكير البرتقالي اللامع خيار رائع لجميع ألوان البشرة، لا سيما البشرة الحنطية والسمراء، حيث يجعلها مضيئة وأكثر إشراقاً. وهو خيار مثالي لأجواء فصل الخريف، حيث يتناغم مع أزياء هذا الفصل الأنيقة والفخمة.

الموكا


و الموكا أو البني الفاتح، هو أحد الألوان الرائعة التي بالإمكان اعتمادها خلال الأجواء الباردة، لا سيما في الخريف، حيث يمنح أظافرك مظهراً دافئاً وجذاباً.