تنمية أريحا تبحث سبل التعاون مع جمعية الإسراء وتوزع 50 قسيمة شرائية
تاريخ النشر : 2021-08-24
تنمية أريحا تبحث سبل التعاون مع جمعية الإسراء وتوزع 50 قسيمة شرائية


رام الله - دنيا الوطن
بحث مدير مديرية تنمية أريحا بركات سمور خلال زيارة قام بها ومجموعة من موظفي المديرية الى جمعية الإسراء الخيرية سبل تعزيز الشراكة والتعاون لتقديم الخدمات للأسر الفقيرة والمهمشة وكان بإستقبالهم رئيس الجمعية شاكر جلايطة.

وشكر مدير المديرية سمور الجمعية على الجهود التي تبذلها في خدمة الأسر التي تحتاج الى مساعدة، مثنياً على اتعاونهم الدائم حيث باعتبارهم شريك أساسي من أجل توفير أفضل المساعدات للأسر المحتاجة والمهمشة.

تحت شعار 'فرحة يتيم في عام دراسي جديد' وبالشراكة بين مديرية تنمية أريحا وجمعية القلوب الرحيمة وزعت المديرية 50 قسيمة شرائية لحقيبة مدرسية وقرطاسية لأبناء الأسر المسجلة لدى وزارة التنمية الاجتماعية ومن مختلف تجمعات مديرية أريحا والأغوار.

وبلغت قيمة كل قسيمة 150 شيكل وتم التوزيع بحضور ممثلة الجمعية سجى الشيخ ومدير المديرية بركات سمور والموجه المهني ورئيس قسم الجمعيات في المديرية.

وتقدم سمور بإسم وزارة التنمية بجزيل الشكر لجمعية القلوب الرحيمة التي رسمت الفرحة على وجوه الطلبة خاصة مع بداية العام الدراسي الجديد، وأن الجمعية كانت ومازالت تعمل على توفير المساعدات للأسر وقت الحاجة وتكون حاضرة لتقديم الدعم بشكل مستمر.