المحافظ أبو بكر يكرم أوائل طلبة الثانوية العامة على مستوى الوطن من أبناء المحافظة
تاريخ النشر : 2021-08-05
المحافظ أبو بكر يكرم أوائل طلبة الثانوية العامة على مستوى الوطن من أبناء المحافظة


رام الله - دنيا الوطن
كرم محافظ طولكرم عصام أبو بكر أوائل طلبة الثانوية العامة على مستوى الوطن من أبناء محافظة طولكرم .

جاء ذلك بمشاركة أمين سر فتح بطولكرم اياد جراد " ابو الصامد" و مدير عام التربية والتعليم بطولكرم أ.سائد قبها ومدير شرطة طولكرم العميد موسى يدك، والمؤسسة الأمنية ورئيس فرع اتحاد المعلمين بطولكرم محمد منيزل ورئيس بلدية طولكرم محمد يعقوب ورئيس الغرفة التجارية إبراهيم أبو حسيب وممثلي المؤسسات الشريكة وذوي الطلبة الأوائل من أبناء المحافظة على مستوى الوطن.

و نقل المحافظ أبو بكر تحيات الرئيس محمود عباس "أبو مازن" ومباركته لطلبة الثانوية العامة، وهم بناة المستقبل الذين تقع على عاتقهم إقامة الدولة الفلسطينية وعاصمتها القدس الشريف.

ووجه المحافظ أبو بكر شكره وتقديره للتربية والتعليم على هذه الجهود والعمل للوصول إلى النتائج المبهرة التي أكدت أن طولكرم كانت وما زالت محافظة الإبداع والتفوق والنجاح، مشيدا بدور الأجهزة الأمنية التي وفرت أجواء الراحة للطلاب وللشرطة من خلال تواجدها القوي بالإضافة إلى تعاون الجهات ذات العلاقة بهذا الخصوص.

وشدد المحافظ أبو بكر على أهمية التعليم والتعلم ببناء الأمم من خلال مواصلة الجهود للبناء والتحرر وصولا إلى إنهاء الاحتلال.

وقدم قبها شكره وتقديره للمحافظ أبو بكر على رعايته المستمرة للعملية التعليمية ولدعمه المستمر لهم من خلال المتابعة وتصميمه لأن تكون محافظة طولكرم محافظة التفوق والنجاح كما عودتنا دوما.

وهنأ قبها مدراء المدارس وجميع الطواقم التعليمية ومديرية تربية طولكرم على هذا الإنجاز الرائع مشيرا إلى أن هذا النجاح تكلل بتضافر جميع الجهود وتعاونهم.

وفي نهاية الحفل قدم المحافظ أبو بكر تكريما للطلبة الأوائل على مستوى الوطن من أبناء المحافظة، مقدما لهم هدايا ومبلغ مالي رمزي من صندوق التكافل الخيري بمحافظة طولكرم.