لهذا السبب.. خمسيني يقتل زوجته خنقًا و يفر بالهروب
تاريخ النشر : 2021-07-31
لهذا السبب.. خمسيني يقتل زوجته خنقًا و يفر بالهروب
صورة تعبيرية


أقدم خمسيني مصري على ارتكاب جريمة قتل بشعة بحق زوجته، و ذلك بعد 24 عامًا من الزواج بسبب خلافات عائلية بينهما حيث أنها اعتادت معاتبته والتشاجر معه كلما شاهدته، وبسبب تراكم الخلافات الزوجية قام بخنقها بلفة حجابها أثناء مشاجرة بينهما وفر هاربًا، وجرى القبض عليه بعد شهر من هروبه.

و في التفاصيل، تلقى قسم شرطة مدينة 15 مايو، بلاغا من نجل صاحب مصنع بقيام والده بقتل والدته فى محل سكنهما التابع لدائرة القسم، فانتقل رجال وحدة المباحث لمحل البلاغ، وفق (الدستور).

و انتقل رجال المباحث إلى المكان وتبين صحة البلاغ، ومقتل ربة منزل على يد زوجها، على خلفية وقوع مشاجرة بينهما بسبب خلافات أسرية.

و كشفت مناظرة النيابة أن الجثة لسيدة في العقد الخامس من العمر وتوفيت نتيجة إسفكسيا الخنق، نتيجة خنقها بإيشارب وتم ملاحظة وجود آثار للجريمة حول الرقبة.

و قال الشاهد: "إن والده ووالدته على خلافات أسرية مؤخرا ونشبت بينهما عدد من المشاجرات آخرها يوم الواقعة عندما استفزته والدته فخنقها وتركها جثة على الأرض وعندما عاد للمنزل وجد جثة والدته فأبلغ الشرطة واتهم والده لأنه كان آخر شخص معها في المنزل وقال إنه لا خلافات بين المجني عليها وأي أحد غير والده".

و قررت النيابة تشريح الجثة وإعداد تقرير حول الواقعة، والتصريح بالدفن عقب ذلك وطلب تحريات المباحث، و كشفت تحقيقات النيابة عن أن المتهم فر هاربًا عقب خنق زوجته داخل شقتهما، وانتقلت النيابة إلى مسرح الجريمة، وتم التحفظ على "الإيشارب" الذي خنق به المتهم زوجته حتى لفظت أنفاسها الأخيرة.

وتبين أن الابن هو من اكتشف جثة والدته وأبلغ عن والده، حيث قال إنه نشب بينهما مشاجرة فخنقها المتهم بالإيشارب الذي كانت ترتديه ولم يتركها إلا جثة هامدة، و تم إيداع الجثة بالمشرحة وتكليف الطب الشرعي بتشريحها لبيان سبب الوفاة، وكلفت النيابة المباحث بسرعة ضبط الزوج الهارب.