استعدات نادي قلقيلية الأهلي لدوري الإحتراف الجزئي
تاريخ النشر : 2021-07-27
استعدات نادي قلقيلية الأهلي لدوري الإحتراف الجزئي


 اعرب المدرب محمد شريم
عن ارتياحه الكبير من التجمع الأول للفريق خلال التدريب الأول وهذا يعطي مدى الاهتمام من اعضاء الفريق جميعاً ومدى الجدية لديهم ، مشيراً الى تواجد ثلاثين لاعباً مع بدء التدريبات.

و قال شريم: "هناك تميز بتنوع اللاعبين في الفريق فمنهم ذوي خبرة ومنهم صغار السن والشباب ورؤيته هنا تكمن بالمزج بين النوعين من اجل اشراك اللاعب الجاهز من كافة النواحي في الدوري القادم ، وان المنافسة فيما بين اللاعبين ستكون قوية لحجز مكانهم في التشكيلة الأساسية للفريق ، وهذا لا يتأتى الا من خلال الالتزام بالتدريبات وبتعليمات المدربين"

وأضاف"إن تدريبات الفريق ستكون خلال الأيام القادمة منصبه نحو الإعداد البدني وزيادة منسوب اللياقة البدنية والانسجام للاعبين القدامى والجدد وكذلك اكتشاف المواهب الجديدة التي انضمت للفريق هذا الموسم ، خاصة وان ادارة النادي قد قامت بترفيع عدد من لاعبي الشباب الى الفريق الأول ومن اللاعبين المميزين حالياً ضمن فريق الشباب المشارك في بطولة طوكيو لمواليد 2003+2004".

و تابع" إن هناك خطة للفريق خلال الأيام القادمة متمثله بإقامة عدد من المباريات الودية والتدريبية والتنشيطية وبمشاركة كافة اللاعبين والتأكيد على مراكزهم في الفريق ، والوصول للانسجام التام بين كافة اعضاء الفريق قبل انطلاق الدوري".

وبخصوص اللاعبين أكد شريم بانه وبالتشاور مع اللجنة الخاصة بالتعاقد مع اللاعبين ما زالت تعمل على متابعة أي نقص في أي مركز يحتاجه الفريق وخلال الأيام القادمة سيتم الانتهاء من تعاقدات النادي وحسب ما هو مطلوب فقط.

و أشاد المدرب محمد عادل شريم بإدارة النادي الأهلي واللجنة المكلفة بالتعاقد مع اللاعبين وبمتابعتها الحثيثة لكل صغيرة أو كبيرة وتذليل كافة العقبات امام المدرب واللاعبين من اجل الخروج بتوليفة قوية تخوض الدوري.