لهذا السبب.. الجمهور يشن هجومًا على ميس حمدان
تاريخ النشر : 2021-07-27
لهذا السبب.. الجمهور يشن هجومًا على ميس حمدان


نشرت الفنانة الأردنية ميس حمدان على تطبيق تبادل الصور (إنستغرام) مقطع فيديو من داخل منزلها كشفت خلاله عن موهبتها في تقليد الفنانة المصرية القديرة سهير البابلي، ومحبتها الكبيرة لها، ما أثار ضجة بين المشاهدين.

وعبّرت حمدان عن محبّتها للبابلي، مؤكدة أنها الفنانة الوحيدة التي لن يأتي الزمان بمثلها... وقلّدت مشاهد لها من مسرحية "ريا وسكينة"... وخلال حديثها لامت ميس نفسها على عدم مبادرتها الى زيارة البابلي في منزلها والجلوس معها كي تستفيد من موهبتها، وفق (لها).

وفي المقطع المصوّر فاجأت ميس الجمهور بقرار اتخذته مع شقيقتيها مي ودانا حمدان، بأن يُطلقن موقعاً خاصاً بهن لبيع الأزياء للجمهور، لا سيما أن البعض يحرص على سؤالها عن المكان الذي تبتاع منه أزياءها.

وأشارت ميس إلى أنها تمتلك وشقيقتها الكثير من الفساتين التي تم ارتداؤها لمرة واحدة، سواء التي اشترتاها أو تلقّتاها هدية ويمكنهما بيعها لمن يرغب بها.

و استعرضت ميس تلك الفساتين على موقع، لتستفتي من خلاله من يرغب في الحصول عليها، فتفاعل الجمهور بشكل واسع مع الأمر، وانقسمت التعليقات بين من شجّعها على هذه الخطوة، ومن انتقد قيامها بذلك، لافتين إلى أن عدم حصولها على أدوار فنية منذ سنوات هو الدافع الأساس لتفكيرها بهذا المشروع للحصول على مصدر مالي.