شاهدي: جمال و فخامة ديكور منزل الفاشينيستا دينا زهران
تاريخ النشر : 2021-07-25
شاهدي: جمال و فخامة ديكور منزل الفاشينيستا دينا زهران


تسكن الفاشينيستا الفلسطينية الأصل دينا زهران مع زوجها وأولادها في الامارات، في منزل يعتبر فخمًا للغاية، ان كان من ناحية ديكوره الكلاسيكي أو مثالية حديقته التي تقضي فيها دينا وعائلتها أجمل الأوقات.

و يتألف بيت دينا من طابقين، وتم جعله كلّه باللون الأبيض ان كان لناحية لون الدهان، او لناحية اختيار الأثاث مع ادخال بعض الألوان الفاتحة الأخرى عليه، وفق (الجميلة).

غرفة الجلوس


من خلال الفيديوهات التي تنشرها دينا لاطلالاتها، برز بشكل واضح حبها لاختيار الأثاث الناعم، بالاضافة الى أن اللون الأبيض والألوان الفاتحة هي المسيطرة على لون المنزل.

و قد لاحظنا أن دينا كسرت من رتابة اللون من خلال وضع كنبة صغيرة باللون الزهري الفاتح، وهذا ما يعكس شخصية دينا المليئة بالأنوثة وبحبها للحياة.

مكان الرياضة


خصصت دينا الممر في الطابق الثاني على ما يبدو مكانًا لممارسة الرياضة واللهو مع طفليها، حيث يبدو هذا المكان مليئًا بالراحة النفسية، طبعا كونها اختارت كنب الأثاث فيه من اللون الأبيض، سواء من خلال اختيارها للخزانات الخشبيية أو الكراسي التي وضعت في الممر.

اضافة الى ذلك وكي تشعر دينا بالسعادة علقت لوحة كتب عليها "Feels like magic"، وهذا ما يعطي احساسًا رائعاً لقاطني المنزل والزوار على حد سواء، بأن المكان مريح.

غرفة نوم طفلتها


و يستمر وجود اللون الأبيض في غرفة طفلة دينا، حيث اختارتها بالكامل من اللون الأبيض، وأدخلت القماش البيج فقط في سرير النوم.

والحركة الوحيدة التي قامت بها دينا وقلبت الديكور رأساً على عقب في الغرفة هو اختيارها ستائر باللون الزهري، ما أعطى طاقة خاصة للمكان، اضافة الى ارتباط هذا اللون بالعاطفة والحساسية، وهو لون قادر أن يجعلنا نبتهج ويساعد على التخلص من الأفكار السلبية والعصبية.

غرفة نوم ابنها


كذلك غرفة نوم طفلها اختارتها دينا من اللون الأبيض وكسرتها بوسائد زرقاوية اللون وضعت على كنبة في زاوبة الغرفة. كذلك الأمر مع السجادة التي ختارتها دينا من اللون الأزرق أيضًا.

فيما الستائر اختارتهنّ دينا باللون البيج ولم تذهب الى الأزرق، حتى الألعاب التي يلهو بها طفلها ويستخدمها كلها، كانت من اللون الأبيض.

مطبخ دينا


اختارت دينا اللون الابيض كلون أساسي في المطبخ، وقامت بادخال بعض اللمسات الذهبية عليه، من خلال استعمال ماسكات للخزانات بهذا اللون، وجعلت الديكور في المطبخ متناغماً وبعيداً عن الزخرفة، وهذا ما عمل على ابراز نقاء واشراق اللون الابيض.

غرفة الملابس


يرتبط اللون الأبيض بدرجة أكبر بالنضارة والطهارة والسلام، وعند اعتماده في ديكور أي حجرة، ستتسع بصريا وتصبح أكثر متعة، وحتى مع وجود كمية صغيرة من اللون الأبيض، ستصبح الغرفة أكثر خفة وسلاماً، لذا اختارت دينا خزانة ملابسها من اللون الأبيض تماماً مثل سائر أثاث منزل حيث يبدو واضحًا عشقها لهذا اللون.

غرفة النوم

يساعد جناح غرفة النوم البيضاء في إحداث شعور بالانتعاش والسلام في الغرفة، و تعتبر غرفة النوم المفروشة بأثاث ذي ألوان فاتحة مكانًا رائعًا للاسترخاء بعد يوم طويل من العمل، والملاحظ أن غرفة النوم هي المكان المفضل لـ دينا التي تلتقط فيها صور السيلفي أو صور اطلالاتها التي تعرضها أمام متابعيها..