كيف تحصلي على إطلالة مبهجة في سهراتك؟
تاريخ النشر : 2021-07-25
كيف تحصلي على إطلالة مبهجة في سهراتك؟


تتنوع الإطلالات  في السهرات والحفلات، وتختلف اختلاف تام عن إطلالات النهار حيث أنها تحتاج منك إلى وقت أكثر لتحديد خياراتك بما يتلاءم مع المناسبة.

و غالباً ما تلجأ السيدة إلى اختيار الملابس اللامعة والفاخرة في سهراتها لتحصل على إطلالة مميّزة وأنيقة تجعلها تبدو أشبه بنجمة هوليوودية على السجادة الحمراء، وفق (سيدتي).

إليكِ 4 خيارات يمكنك اعتمادها لإطلالة مشرقة ولافتة في السهرات:

أزياء ميتاليكية 



تعتبر الأقمشة الميتاليكية، الذهبية أو الفضيّة، من أكثر أنواع الأقمشة التي تزيّن أزياء السهرات والمناسبات الليلية، فهي تزيد من إشراقة الحضور وتساعدك في التألق أكثر.

و قدّمت علامة إيزابيل ماران Isabel Marant سروالاً قصيراً بقصّة واسعة مصنوع من القماش الميتاليكي باللون الفضيّ، وهو تصميم مميّز يمكنك أن ترتديه في النهار مع توب قطنية باللون الأبيض أو الأسود، ويمكنك أن تتألقي به في سهراتك مع توب كالتي قدّمتها العلامة بكتف واحدة ومزيّنة بالكشكش.

قماش الترتر



هو الرفيق الدائم لأزياء السهرات والمناسبات، يزيد قماش الترتر من فخامة الملابس ويمنحها وهجاً لافتاً، ويمكنك أن تختاري فستاناً أو جمبسوت مصنوعين بالكامل من الترتر إذا كنت تبحثين عن إطلالة مشرقة بالكامل، أو بإمكانك أن تختاري هذا السروال من نعيم خان Naeem Khan لإطلالة أنيقة ورصينة في الوقت نفسه، و نسّقي مع السروال توب مصنوعة من القماش نفسه إنما بلون مغاير لأناقة لافتة في السهرات.

الشراشيب


ظهرت الشراشيب بشكل لافت في المجموعات التي قدّمتها الدور العالمية، وهي ليست بالصيحة الجديدة حيث رأيناها في موسم عدّة سابقة.

و في مجموعات ملابس السهرات، دخلت الشراشيب لتزيد من حيويّة التصميم، وقد لفتتنا دار باكو رابان Paco Rabanne التي اعتمدت هذه الصيحة بأسلوب فريد حيث اختارت الدوائر الذهبية بأحجام كبيرة لتزيّن بها الفستان وتجمع بين حيوية الشراشيب ووهج لونها.

ألوان النيون


و على الرغم من أن درجات النيون غالباً ما تُعتمد في إطلالات النهار، فإن مزجها مع أقمشة فاخرة وميتاليكية سيجعلها خياراً مناسباً لسهرات، و قد قدّمت علامة سبورتماكس سروالاً من الجلد بدرجات الأزرق الفاقعة، يمكنك أن تختاريه في النهار مع إطلالة مماثلة للتي قدّمتها العلامة، أو أن تنسّقيه مع توب فاخرة من الدانتيل لسهراتك.