شاهدي: ألوان ظلال عيون نيون لصيف 2021
تاريخ النشر : 2021-07-17
شاهدي: ألوان ظلال عيون نيون لصيف 2021


نالت صيحة ظلال العيون النيون رواجاً كبيراً في الآونة الأخيرة، نظراً لجاذبيتها وعصريتها، مما جعلها خياراً مثالياً للفتيات اللاتي تبحثن عن إطلالة غير تقليدية خاصة في فصل الصيف.

لذلك إليكِ أجمل ألوان ظلال عيون نيون لصيف 2021، وطريقة تنسيقها مع صيحات المكياج المختلفة، وفق (سيدتي).

ظلال عيون نيون مع رسمة مكياج عيون دراماتيكي 



إذا كنتِ تبحثين عن إطلالة جريئة وجذابة لعينيكِ، يُمكنكِ تطبيق رسمة عيون دراماتيكية بظلال العيون النيون، بالدمج بين اللونين الأخضر النيون والأزرق النيون، مع رسمة أيلاينر رفيع يفصل بين الجفن المتحرك وطية الجفن بخط رفيع يتصل بأطراف رسمة الأيلاينر المجنح الرفيع الذي يتم تطبيقه أسفل الجفن المتحرك.
ويُمكن تنسيق هذه الألوان مع أحمر شفاه وبلاشر بدرجات اللون الوردي أو النيود.

ظلال عيون نيون مع مكياج ترابي



لإطلالة أكثر أناقة، يُمكنكِ تنسيق ظلال العيون النيون باللون الأخضر، مع صيحة مكياج ترابي، وذلك بتطبيق ظلال العيون الأخضر النيون على الجفن المتحرك، ثم رسم العين بالأيلاينر الرفيع المجنح أو رسمة عيون الثعلب، مع تطبيق بلاشر وأحمر شفاه بدرجات الألوان الترابية، مما يمنحكِ إطلالة عصرية وأنيقة.

ظلال عيون نيون مع مكياج سموكي



إذا كنتِ تُفضلين ألوان المكياج الأنثوية الناعمة، يُمكنكِ استخدام ألوان ظلال العيون النيون في تطبيق رسمة مكياج سموكي، وذلك بتطبيق ظلال عيون بدرجات اللون الأزرق النيون، على الجفن المتحرك ومدمع العين بتدرجاتها من الفاتح إلى الداكن كلما اتجه اللون إلى خارج الجفن، مع الاستعانة بظلال عيون باللون الأسود عند الجزء الخارجي للجفن المتحرك، ورسمة أيلاينر مجنح يزداد سمكه تدريجياً كلما اتجه لخارج العين، أما أحمر الشفاه والبلاشر، فيمكنكِ الاستعانة بدرجات الألوان النيود الناعمة، مثل اللون الوردي.

ظلال عيون نيون مع مكياج نيود داكن



و لإطلالة جذابة بظلال العيون النيون، يُمكنكِ تطبيق ظلال عيون بدرجات اللون الأصفر النيون على مدمع العين وبداية الجفن السفلي، مع ظلال العيون الأزرق والبيج على الجفن المتحرك وطية الجفن، وتنسيق هذه الألوان مع رسمة أيلاينر رفيع، وأحمر شفاه نيود داكن، مع بلاشر وردي داكن.