شاهد: ديكور منزل هند صبري بألوانه اللافتة والجذابة
تاريخ النشر : 2021-06-29
شاهد: ديكور منزل هند صبري بألوانه اللافتة والجذابة


تعيش الفنانة المصرية هند صبري و التي فازت مؤخرًا في مهرجان الجونة السينمائي عن فئة أفضل ممثلة، وانهيارها بالبكاء على المسرح، في منزل فخم وجميل بكافة تفاصيله، و يغلب عليه اللون الأحمر. 

علاقة هند صبري مع اللون الأحمر


بالرغم من حرص هند صبري على عدم نشر صور لمنزلها، استطعنا من خلال البحث في حساباتها على مواقع التواصل الاجتماعي، يتناقل رواد مواقع التواصل صور غرفة الجلوس التي ظهرت فيها طفلتاها، ليلى وعليا، وهما تلهوان، وفق (الجميلة).

ورأينا أن لدى هند صبري شغف باستخدام اللون الأحمر في ديكور منزلها، وهو عادة من الألوان الدافئة والقوية التي تؤثر مباشرة على نفسية الأفراد، كما أنّهم يعطيهم طاقة ونشاطاً.

وتشير أغلب الدراسات إلى أن اللون الأحمر يزيد من ضغط الدم وسرعة دقات القلب، وبالتالي يزيد الشعور بالمودة والعاطفة، لذلك ينصح باستخدامه في اكسسوارات غرف النوم والصالون وفي صالة الطعام.

طاولة مع مرآة وورود بيضاء في غرفة الجلوس


ديكور غرفة الجلوس في منزل هند صبري يشي بأسلوب ناعم، وهي مفروشة بأريكة كبيرة وأريكتين صغيرتين باللون البيج، مع طاولة عصرية بوجه مرآة وضعت في نصف الصالة، ويبدو عشق هند صبري للورود البيضاء واضحاً حيث زينت الغرفة بها، وهذا إن دلّ على شيء يدل على السلام الداخلي الذي تتمتع به النجمة وحبها للبساطة.

غرفة جلوس ثانية في منزل هند صبري

لاحظنا أيضاً وجود غرفة جلوس أخرى باللون البيج أيضاً، مع كراس باللون الأبيض خلال حضور عدد من الممثلين على العشاء في منزلها، ولم تبتعد هند عن اللون الأحمر، حيث قامت باستخدامه في اختيارها لوسائد الأرائك، كون هذا اللون يعني لها الكثير كما ذكرنا سابقاً.

باركيه خشبي في منزل هند صبري


يتميز الباركيه بأنه يكسب الدفء للمنازل في الشتاء، ويعزل عن الحرارة في الصيف، كون الخشب عنصراً رديء التوصيل للحرارة، كما أنّها فرشت سجادة باللون الأحمر فوق الباركيه.

غرفة طعام باللونين البني والأحمر


غرفة الطعام في منزل هند صبري يميّزها ديكور عصري بسيط وأنيق، و عناصره خزانة صغيرة منخفضة من الخشب البني مع وجود لرفوف زجاجية على أحد جدران الغرفة وضع عليها الكثير من التحف الأثرية، طاولة طعام بنية اللون مع قاعدة خشبية بارزة، كراسٍ بنية منجّدة باللون الأحمر.

حوض سباحة فخم في الخارج

في الحديقة تستمتع هند صبري بأشعة الشمس مع طفلتيها ليلى وعليا، وقد نشرت لهما صوراً، وهما أمام حوض السباحة، وكذلك قامت صبري في إحدى المرّات بنشر صورة لكتاب لها كانت تقوم بقراءته في نفس المكان، ونشرته عبر حسابها بعنوان "كتبجية"، وهو الحساب الذي تروج من خلاله هند للكتب التي تطالعها من وقت لآخر.