شاهد كيف ردت هيدي كرم على منتقدي طرافتها مع ابنها
تاريخ النشر : 2021-06-23
شاهد كيف ردت هيدي كرم على منتقدي طرافتها مع ابنها


خرجت الفنانة المصرية هيدي كرم عن صمتها، للرد على الهجوم الذي تعرّضت له من رواد مواقع التواصل الاجتماعي بعد نشرها فيديو ظهرت فيه مع ابنها وهما يمارسان الرياضة، بالقول: "صورت الفيديو بمنتهى التلقائية".

وكانت هيدي قد نشرت عبر حسابها الشخصي في تطبيق تبادل الصور (انستغرام)، مقطعَ فيديو عفوياً ظهرت فيه مع ابنها وهما يمارسان بعض التمارين الرياضية من داخل المنزل، وسرعان ما لقي الفيديو عدداً من التعليقات التي انتقدت مشهد هيدي مع ابنها الذي نادراً ما تشارك صوراً له عبر منصات التواصل الاجتماعي، وفق (لها).

و سارع الكثيرون الى انتقادها بشكل فج وغير تقليدي، وهو ما دفعها للرد على تلك الانتقادات من خلال نشر عدد من مقاطع الفيديو عبر خاصية (ستوري) الملحقة بحسابها الرسمي في (إنستغرام)، حيث قالت: "بجد إنتو ناس مرضى، بجد، يعني الفيديو اللي أنا منزلاه لابني دا، وبعض التعليقات اللي جاتلي دي مش من كل الناس الحقيقة، بعض الناس بتتمنى ليا الصحة وتتمنى له الصحة، وفرحانين بيه وبياركولي عليه ويقوليلي ربنا يخليهولك".




وأضافت" بس في بعض الناس مريضة بجد، انتو يا جماعة هبل؟ مجانين؟ هطل؟ انتو مضحكين جدا، والحقيقة انتو اللي مقرفين مش أنا، أنا بعمل فيديو عفوي مع ابني، القرف في دماغكم انتو والمرض في دماغكم انتو والغباء في دماغكم انتو، هقولكم ايه، ربنا معاكوا".