شاهدي: أرقى مكياج عروس 2021 من وحي الفنانات
تاريخ النشر : 2021-06-21
شاهدي: أرقى مكياج عروس 2021 من وحي الفنانات


امتلأ العام 2021 بحفلات زفاف لعدد من النجمات اللواتي تميزن باطلالاتهن الجمالية الفخمة والجذابة.

لذلك إليكِ صور مكياج عروس ناعم 2021 من وحي الفنانات العربيات  لتستوحي منهن أفكار آخر صيحات مكياج عرايس 2021 لاطلالة مميزة في يوم زفافك، وفق (الجميلة).

مكياج عروس 2021 ترابي من جيسيكا عازار
 


اختار خبير المكياج اللبناني بسام فتوح درجات الالوان الترابية في مكياج جيسيكا عازار في ليلة زفافها، فبدت اطلالتها ملكية ناعمة وجذابة في الوقت عينه، و ارتكز مكيتج عيون جيسيكا عازار على الظلال الترابية اللماعة مع رسم حدود العين بالايلاينر على خطي الرمش العلوي والسفلي.

و حرص فتوح  في مكياج جيسيكا عازار الابتعاد عن الالوان القوية واختار لأحمر الشفاه لون نيود ناعم يليق مع بشرة جيسيكا عازار، كما اعتمد فتوح تقنية الكونتور والهايلايتر مع التركيز على اضاءة الخدود باللون البرونزي.

مكياج عروس 2021 سموكي بني من هنادي مهنا


اعتمدت هنادي مهنا في يوم زفاف على مكياج عرايس ناعم بالتدرجات الترابية البرونزية على الجفن العلوي للعين وموهت الرمش السفلي بالظلال البني وركزت على تكبير العين  بالمكياج من خلال اضاءة دمعة العين بالهايلايتر وتطبيق الكحل داخل العين باللون البيج وتركيب الرموش الاصطناعية مع أحمر شفاه باللون البني النيود الفاتح.

مكياج زفاف يارا قاسم



اختارت يارا قاسم مكياج مخملياً ، اعتمدت فيه على الألوان الترابية، مع لمسة بسيطة للهايلايتر، ومكياج عيون بارز بطريقة بسيطة باعتماد الكحل الأسود ليبرز جمال عيونها، مع كونتور بسيط يناسب ملامحها الرقيقة، وأكملت اللوك بأحمر الشفاه البيج الغلوس، من توقيع خبير المكياج بسام فتوح.

مكياج معدني غرافيكي من درة التونسية



ارتكز مكياج درة في زفافها على الظلال المعدنية البرونزي على الجفن العلوي وتميز مكياج عيونها برسمة الايلاينر الغرافيكي المسحوب للخارج والمجنح مع البلاشر البرونزي لخديها وأحمر الشفاه البرونزي اللامع أيضا.