شاهد كيف واجهت يسرا اللوزي منتقدي تقليدها لمحمد رمضان
تاريخ النشر : 2021-06-21
شاهد كيف واجهت يسرا اللوزي منتقدي تقليدها لمحمد رمضان


قامت الفنانة المصرية يسرا اللوزي، بتوجيه إنذاراً شديد اللهجة لمنتقدي ظهورها وهي تقلد الفنان محمد رمضان في جلسته الشهيرة وهو يضع سيجارة بيده ويرفع إصبعه بعلامة "نمبر وان"، وذلك تعبيراً عن استيائها الشديد لتداول الصورة ووضع تعليقات غير لائقة عليها.

وكانت اللوزي، قد نشرت صورة لها عبر حسابها الخاص على تطبيق تبادل الصور (انستغرام)، على طريقة الفنان محمد رمضان بطريقة ساخرة تقلده فيها معلقة عليها بقولها: "لقيت الكرسي ده فى الكرافان فماقدرتش أقاوم اللحظة"، وفق (لها).

إلا أن عدداً كبيراً من محبي الفنان المصري وجهوا لها الانتقادات والهجوم الحاد بألفاظ سيئة مما دفعها لنشر صورة انتقدت فيها التعليقات غير اللائقة حيث كتبت فيها: "الناس مبقاش عندها حس فكاهي وبقى دمهم تقيل أوي.. اللي مش فاهم التهريج ياريت يلتزم الصمت.. شكرا".

و يذكر أن آخر أعمال الفنانة يسرا اللوزي مسلسل "طاقة حب" الذي ينتمي لنوعية أعمال الـ60 حلقة، وهو تأليف أحمد صبحي وإخراج أحمد يسري ويشارك في بطولته أحمد حاتم، أحمد صفوت، أنوشكا، سامح الصريطي، رشا مهدي، جيهان خليل، أحمد فؤاد سليم، شيرين، محمود حجازي.

وكانت يسرا اللوزي قد شاركت في سباق دراما رمضان الماضي في مسلسل "بين السما والأرض"، بطولة هاني سلامة ودرة وسوسن بدر ونجلاء بدر وأحمد بدير ومحمد ثروت.

وتدور أحداث المسلسل في يوم واحد لمجموعة من الأشخاص داخل مصعد كهربائي تعطل بهم، لكل واحد منهم حكاية مختلفة ويحدث لهم العديد من المواقف التي تجمع بين الكوميدي والتراجيدي.