تطورات صادمة في قضية مقتل شاب في فيلا نانسي عجرم
تاريخ النشر : 2021-06-21
تطورات صادمة في قضية مقتل شاب في فيلا نانسي عجرم


بعد مرور عدة أشهر على قضية مقتل مواطن سوري على يد زوج نانسي عجرم فادي الهاشم، وتبرئته على العلن، عادت القضية الشاب السوري محمد الموسى للتداول من جديد، وذلك بعد تصريحات هامة لمحققة وخبيرة أدلّة جنائية.

وقالت المحققة حلا ولد روب: "جريمة مقتل الموسى في فيلا الفنانة اللبنانية العام الماضي، جريمة قتل عمد، مؤكدة خلال لقائها مع برنامج "ناس أونلاين"، أن ما فعله فادي الهاشم جريمة قتل عمد وأن خلف هذه الجريمة جرائم أخرى"، وفق (لها).

وأوضحت أن الشاب محمد الموسى اطلع على بعض الأمور والمعطيات التي قد تشكل خطرا على الهاشم وعائلته وزوجته، وبعض الشركاء الذين يعملون معه.

وأضافت" تم استدعاء فادي الهاشم وزوجته نانسي عجرم إلى جلسة التحقيق يوم الثلاثاء المقبل، مشيرة إلى أنها تعد الحادثة الأولى من نوعها التي يتم فيها التحقيق مع نانسي عجرم في جريمة القتل التي وقعت في منزلها".

وكان الموسى قد تسلل إلى فيلا الثنائي بعد مراقبة المكان بشكل دقيق ولفترة طويلة، ليدخل بعدها من الحديقة وهو ملثم ومسلح بمسدس، ويحاول سرقة المكان، ما دفع بفادي إلى الدفاع عن اسرتها واطلق عليه النار وارداه قتيلاً، والقضاء اللبناني وجه له تهمة القتل قصداً في حالة دفاع مشروع عن النفس بعد فحص محتوى كاميرات المراقبة ومتابعة هاتف عيادة الهاشم.