تعرف على زيجات الفنانات العرب التي لم تستمر طويلاً
تاريخ النشر : 2021-06-20
تعرف على زيجات الفنانات العرب التي لم تستمر طويلاً


لم يحالف الحظ بعض الفنانات في بداية حياتهن الزوجية، حيث لم تستمر زيجات بعضهن مطولاً حتى إن بعضهن لم تستمر الا ساعات قليلة لإعلان الطلاق بعد فترة من الزفاف.

تعرفوا على زيجات الفنانات العرب التي لم تستمر طويلاً، وفق (الجميلة).

الفنانة نهلة سلامة تطلقت من مصطفى الحجار بعد 3 ساعات من الزواج، حتى انه قبل أن لاقهما كان اسرع طلاق، الا انها صرحت بان زواجها استمر أسبوع من تاريخ زفافها.

و الإعلامية حليمة بولند تطلقت من عبد الرازق العنزي بعد 60 يوماً من الزواج، وبعد ان اعتزلت حليمة حياة الشهرة والتزمت منزلها وارتدت العباية أصر زوجها على النقاب فرفضت لذا حصل الطلاق.


واستمر زواج الفنانة السورية تولين بكري وزوجها مجد يوماً واحداً، بينما كانت تستقبل التهاني أعلنت خبر طلاقها بعد يوم واحد من الزفاف بسبب اهل العريس الذين رفضوا زواجه من مطلقة.

و الفنانة غريس ديب أعلنت طلاقها من رجل اعمال مجهول بعد 3 أيام من زواجهما، علماً انهما تعارفا فترة استمرت 7 شهور وظلت ترفض الكشف عن الأسباب واستمرت 5 سنوات في المحاكم لتحصل على الطلاق.

و الفنانة حنان الترك وايمن السويد تطلقا بعد أسبوع من زواجهما، حيث كانت اول زيجة لها وهي في سن صغيرة ولم تستمر العلاقة أكثر من أسبوع.



و الفنانة مي سليم تطلقت من وليد فواز بعد 22 يوماً من زواجهما، حيث تزوج وليد من البطلة التي لعبت دور زوجته في احدى الأدوار التمثيلية، اذ انفصلا فعلياً في شهر العسل وبشكل مفاجئ دون ذكر الأسباب معللاً ان الزواج كان غلطة.