استوحي مكياجك المثالي مع اللون الأحمر من وحي الفنانات
تاريخ النشر : 2021-06-20
استوحي مكياجك المثالي مع اللون الأحمر من وحي الفنانات


مع حلول فصل الصيف، فإن حفلات الزفاف تصبح كثيرة كالأفراح و الحفلات ونحن على ثقة بأن عدد كبير منكن سيرتدين اللون الأحمر للاحتفال بهذه المناسبات.

إليك أجمل صيحات المكياج الأحمر من وحي الفنانات، وفق (الجميلة).

وفي الحقيقة، المكياج المثالي سهل للغاية ولن يتطلب منك الكثير من الوقت او حتى الجهد والخبرة الكبيرة في عالم المكياج وبالتالي بوسعك تطبيقه للحصول على لوك مثير مذهل.


و إذا اخترت المكياج غير الصحيح، ستجازفين بالحصول على لوك مبتذل غير مرغوب به على الإطلاق بدلاً من مكياج ساحر يعزز من جمالك.

مكياج العيون:


إذا كنت تحبين تلوين جفنيك، بالألوان الأجمل مع الفستان الأحمر هي تلك الحيادية من الفضي الى البرونزي و البيج الذهبي و عليك بالابتعاد كلياً عن الألوان الزاهية للغاية والمشرقة مثل المشمشي والأزرق الزهري والفيشيا فهي لا تصلح لهذا اللوك على الإطلاق، فلإنجاح طلتك بشكل مثالي، عليك بجعل إما عينيك أو شفتيك مركز الانتباه في وجهك والمكياج هو ما يحدد ذلك.
 
و لا مفر لك في هذا المكياج الساحر من الآي لاينير الأسود الذي تعتمديه بالعرض والستايل الذي يناسب ذوقك وشخصيتك ومن ثم الماسكارا لرموش كثيفة وطويلة، و للوك جريء للغاية، بوسعك إدخال ومضات من الأحمر على جفنيك أيضاً. 

السحنة:


لا تبالغي بأسلوب الكونتور ولطلة غاية بالنعومة والبساطة، افردي كريم الأساس المناسب لسحنتك لبشرة مخملية مع طبقة من البودرة السائبة لتضمني ثبات المكياج لأطول وقت ممكن ومن ثم وبعض حمرة الخدود البرونزية الناعمة مع الحرص على عدم الإكثار.
 
الشفتين:


قد تعتقدين بان الحمرة الحمراء مع الفستان الأحمر ستكون خطوة مبالغة، فإن النجمات أثبتن عكس ذلك تماماً، فإذا كنت تمتلكين ما يكفي من الجرأة، لا تترددي بتطبيق مرطب للشفاه ومن ثم هايلايتير، حددي شفتين بقلم تحديد مطابق للون الفستان تماماً ومن ثم لون الشفتين بالكامل وانهي هذا اللوك المثير بحمرة باللون ذاته مات جاف وابتعدي عن الملمع كلياً.