شاهدي مكياج لامع بأسلوب الميك أب ارتيست لمى الخالدي
تاريخ النشر : 2021-06-20
شاهدي مكياج لامع بأسلوب الميك أب ارتيست لمى الخالدي


يعتبر المكياج اللامع هو أسهل طريقة لجعل العين مشرقة وجذابة، وإضافة الى أنه من أبرز اتجاهات المكياج لربيع وصيف 2021، فهو يبرز العين ويضيئها، ويعكس على الوجه لمسة في غاية الجمال.

و إذا كنت من محبات المكياج اللامع، جمعنا لك عدداً من أساليب المكياج اللامع، الأنيقة والعصرية، لتستوحي منها أجمل الأفكار، خصوصاً في المناسبات والحفلات، وفق (سيدتي).

مكياج لامع من الميك أب ارتيست السعودية لمى الخالدي



يليق المكياج اللامع بألوانه الدافئة بالبشرة السمراء بشكل كبير، حيث يجعلها تبدو أفتح وأكثر إشراقة، فإذا كنت من صاحبات البشرة السمراء، تلهمك خبيرة المكياج السعودية لمى الخالدي مكياجاً لامعاً ناعماً وأنيقاً، يرتكز على استخدام ظلال العيون الدافئة فوق العين، بلمسة لامعة على طول الجفن الثابت، مع الرموش البارزة والكحل داخل العين، أما أحمر الشفاه، فاعتمديه باللون النيود الفاتح.

مكياج ذهبي لامع للبشرة البيضاء



تحتاج البشرة البيضاء دائماً الى ألوان وأساليب مكياج مشرقة وحيوية، لكي لا تبدو باهتة ومملة، لذلك إذا كنت من صاحبات البشرة البيضاء، تألقي بمكياج عيون ذهبي لامع وناعم، تستخدمين فيه ظل العين الذهبي الفاتح بلمسة لامعة فوق الجفن العلوي، مع الأيلاينر الرفيع على طول خط الجفن العلوي، والرموش الطويلة والكثيفة، الى جانب البلاش الزهري الواضح على عظمتي الخدين والروج النيود.

مكياج زهري لامع للبشرة الحنطية



أما إذا كنت من ذوات البشرة الحنطية، فبإمكانك اعتماد مكياج زهري لامع مشرق، يوفر لك إطلالة صيفية متألقة في كل الأوقات، وذلك على طريقة خبيرة المكياج لمى الخالدي، بحيث تطبقين الظل الزهري اللامع على كامل الجفن العلوي، وتدمجيه مع ظل داكن عند زاوية العين الخارجية، الى جانب الهايلايتر والبلاش الزهري والروج النيود المائل الى الوردي.

مكياج بنفسجي لامع يناسب جميع ألوان البشرة



يناسب البنفسجي بتدرجاته المختلفة، جميع ألوان البشرة الفاتحة والداكنة، لذلك بِإمكانك اعتماده سواء كنت تتمتعين ببشرة فاتحة أو داكنة.

و تلهمك خبيرة المكياج لمى الخالدي مكياجاً لامعاً بتدرجات اللون البنفسجي الفاتحة، مع الأيلاينر المجنح المسحوب الى خارج العين، واستخدمي ظل العين بتدرجات البنفسجي على كامل الجفن العلوي، بلمسة لامعة جذابة، وأضيئي العين بالظل الفاتح عند زاوية العين الداخلية والخارجية، أما الروج فاعتمديه باللون البنفسجي المات.