شاهد: أرقى فساتين الزفاف المرصّعة بالأحجار للحفلات الضخمة
تاريخ النشر : 2021-06-19
شاهد: أرقى فساتين الزفاف المرصّعة بالأحجار للحفلات الضخمة


تحرص كل عروس على الظهور في حفل زفافها بأبهى و أرقى إطلالة، لتجعل من هذا اليوم أجمل ذكرى و يوم في العمر،.

و تبحث كل عروس عن فستان الزفاف المناسب، والذي يمنحها إطلالة راقية وجذابة في ليلة زفافها، وفي حال كان الحفل فخماً، يصعب اختيار فستان الزفاف الذي يخطف الأنظار إليها في ليلة العمر، وفق (سيدتي).

وتختلف تصاميم فساتين الزفاف التي تناسب الحفلات الضخمة، ولكن تتميز فساتين الزفاف المرصّعة بالأحجار بجاذبيتها وفخامتها، وهو ما يجعلها خياراً مثالياً لهذا النوع من الحفلات.

إليكِ تصاميم راقية لـ فساتين زفاف مرصّعة بالأحجار للحفلات الضخمة:

فستان زفاف مرصع بالأحجار


لإطلالة فخمة وجذابة بفستان زفاف مرصّع بالأحجار، قدم Atelier Pronovias هذا التصميم الراقي، لفستان زفاف مُصممٍ من التول المنفوس، ومرصّعٍ بالأحجار على الخصر.

وصُمم الفستان بتوب كب ذي طيات كشكش من التول البليسيه المنفوش، مع خصر مرصعٍ بالأحجار، وتنورة منفوشة من التل البليسيه المنفوش لإطلالة أكثر فخامة وجاذبية.

فستان زفاف مرصع بالأحجار من Pronovias Cruise
 


لإطلالة أكثر نعومة تناسب العروس الرومانسية، يُمكنكِ الاستعانة بهذا التصميم المميز لفستان زفاف مرصّع بالأحجار من Pronovias Cruise، وهو فستان صُمم من قماش الكريب الأبيض، بتوب بدون أكمام، مع رقبة عالية مُرصعة بأحجار اللؤلؤ والكريستال، فيما صُمم ظهر الفستان مكشوفاً ومُرصعاً باللؤلؤ والكريستال بنفس تصميم الياقة.

فستان زفاف مرصع بالأحجار من Pronovias Cruise



وجاءت تنورة الفستان بتصميم حورية البحر، مع ذيل منسدل، لإطلالة أكثر فخامة وجاذبية.
 
فستان زفاف مرصع بالأحجار من فلورا Flora



إذا كنتِ تبحثين عن إطلالة ناعمة تجمع بين الفخامة والأناقة، يُمكنكِ الاستعانة بهذا التصميم المميز لفستان زفاف فضي من ماركة فلورا Flora، صُمم من قماش التول المُطرز بالكريستال اللامع.

وجاء توب الفستان بدون أكمام، بتصميم إغريقي راقٍ، مع تنورة ماكسي طويلة ذات ذيل منسدل.

فستان زفاف مرصع بالأحجار من The Atelier


لتصميم أكثر فخامة وجاذبية بفستان زفاف مرصع بالأحجار، قدمت ماركة The Atelier هذا الفستان الفاخر، المُصمم من توب بأكمام منفوخة وقصيرة، مع تطريز بأحجار على الصدر والخصر والتنورة، باللون الفضي، فيما صُممت تنورة الفستان من التول المنفوش، لإطلالة أكثر فخامة في ليلة الزفاف.