ما آخر التطورات الصحية لحالة دلال عبدالعزيز؟
تاريخ النشر : 2021-06-19
ما آخر التطورات الصحية لحالة دلال عبدالعزيز؟


كشف الإعلامي رامي رضوان عبر حسابه الخاص في تطبيق تبادل الصور (إنستغرام)، عن الحالة الصحية للفنانة المصرية دلال عبدالعزيز، بصورة لها حيث طالب من خلالها جمهوره بالدعاء لها بالشفاء.

و علّق رضوان على الصورة قائلاً: "اللهم اكتب لها شفاء عاجلاً لا يغادر سقماً يا رب اللهم تقبّل دعاء كل من دعا لها وكل من ختم القرآن الكريم من أجل شفائها وكل من تكرّم بعمل عمرة باسمها اللّهم اشفها واشف كل مريض يا رب"، وفق (لها).

وتفاعل الجمهور مع منشور رامي رضوان، وبدورهم دعوا لها بالشفاء.

و يُشار إلى أن دلال عبد العزيز لا تزال تتلقى العلاج في المستشفى بسبب معاناتها من مضاعفات فيروس (كورونا)، حيث أكد مصدر مسؤول في هذا المستشفى أن حالتها الصحية تتحسن ولكن ببطء شديد، بحيث إنها تحتاج إلى جرعات من الأوكسجين من خلال جهاز طبي، لمعاناتها من تليّف في الرئة.

وتابع المصدر" إن من يعاني تليفاً في الرئة وأُصيب بفيروس (كورونا) يحتاج إلى المزيد من الوقت لكي تستعيد رئته عافيتها، وذلك من خلال وضعه على أجهزة التنفس.

وأكد أن دلال عبدالعزيز لا تعرف بعد بوفاة زوجها، بناءً على طلب أفراد أسرتها الذين يخشون أن تتدهور صحتها إذا عرفت بالخبر، وشدّدوا على طاقم التمريض بعدم تداول أي معلومات تخص الراحل سمير غانم أمامها.

و يذكر أن دلال عبد العزيز شاركت في الموسم الرمضاني الماضي بمسلسل "ملوك الجدعنة" مع مصطفى شعبان وعمرو سعد وياسمين رئيس ونخبة من نجوم الفن، وهو من تأليف عبير سليمان وإخراج أحمد خالد موسى.