تربية الخليل تعقد اجتماعاً لرؤساء قاعات امتحان الثانوية العامة
تاريخ النشر : 2021-06-16
تربية الخليل تعقد اجتماعاً لرؤساء قاعات امتحان الثانوية العامة


رام الله - دنيا الوطن
عقدت مديرية التربية والتعليم في الخليل صباح اليوم اجتماعا تحضيريا لتنفيذ امتحان الثانوية العامة المقرر عقده نهاية الشهر الجاري مستهدفة بذلك رؤساء ومساعدي قاعات الامتحان. 

و ترأس الاجتماع الذي عقد في قاعة مدرسة الحسين بن علي الثانوية للبنين مدير عام التربية والتعليم في الخليل بسام طهبوب وبمشاركة رئيس قسم الامتحانات حسام قطينة ورئيس قسم العلاقات العامة والإعلام سارة زلوم ونضال الرجبي وأحمد المهدي من قسم الامتحانات. 

من جانبه توجه طهبوب بالشكر الجزيل للأسرة التربوية على جهودهم في إنجاح العام الدراسي ووصفها بمنقطعة النظير بسبب الظروف الاستثنائية التي فرضتها جائحة كورونا.

ودعا طهبوب المشاركين إلى السعي في توفير أجواء مريحة للطلبة من خلال توفير كافة الاحتياجات اللوجستية مسبقا وسرعة الاستجابة لأي حالة طارئة محتملة وتعزيز كافة الظروف الإيجابية التي تمكن الطالب من تأدية الامتحان بصورته المثالية.

ونوه طهبوب إلى تعاون المديرية مع مؤسسات المجتمع المحلي من أجل ضمان سير الامتحان وفقا للتعليمات الصادرة عن وزارة التربية والتعليم مبينا أهمية توعية الطلبة من خلال مواقع التواصل الاجتماعي لتعليمات تأدية الامتحان بالفترة الراهنة.

واستعرض طهبوب جملة من تعليمات سير الامتحان بما فيها استلام الأسئلة وتسليم الاجابات وتفقد قاعات الامتحان وآليات التعامل مع الطلبة ذوي الاحتياجات الخاصة في القاعة وكذلك تعليمات الالتزام بقواعد البروتوكول الصحي وغيرها. ولفت قطينة أنه قد تم إنشاء مجموعة عبر مواقع التواصل الاجتماعي لجميع رؤساء القاعات التي سيتم من خلالها التواصل في أي ظرف عاجل مما يحقق سرعة الاستجابة بالحالات الاضطرارية متمنيا التوفيق لجميع الطواقم العاملة بامتحانات الثانوية العامة . ودار نقاش بين المشاركين أجاب طهبوب خلاله على أسئلة واستفسارات الحضور.