شاهدي: إطلالتان مبهرتان لأصالة في أسبوع واحد
تاريخ النشر : 2021-06-16
شاهدي: إطلالتان مبهرتان لأصالة في أسبوع واحد


ظهرت الفنانة السورية أصالة نصري بإطلالتين راقيتين ارتدتهما في حفلي زفاف في الوطن العربي، واعتبرا من أجمل ما ارتدته النجمة في حياتها خاصة بعد سلسة من الإطلالات التي لم تكن جداً موفقة مؤخرًا.

و كان من ضمن هذه الإطلالات، فستان باللون الكناري مزود بكاب على أكتافه ويزدان بزخرفات، وقد وجدنا ان الفستان لم يناسب لون بشرتها بما أن الأصفر يتطلب بشرة برونزية وقد ارتدته النجمة في ديسمبر الفائت، وفق (سيدتي).

وقد شكلت إطلالتاها الجديدتان نقلة نوعية في أسلوب لباسها الذي اعتدنا عليه كما ان قصة الشعر الجديدة شكلت منعطفاً جريئاً لستايلها الجديد، فما الذي ارتدته النجمة لتسحرنا هكذا؟ وهل ستكون هذه النقلة جذرية في أناقتها أم أنه إجراء مؤقت اتخذته النجمة من باب التغيير ولكسر الروتين ليس إلا؟ هذا ما ستكشفه لنا الأيام.

و بدت أصالة في قمة الروعة عندما أطلت بفستان ميتاليكي ذهبي مزود بوشاح على الرأس من تصميم دار رحيمي، وقد تعاونت النجمة مع الدار لابتكار هذا الزي المستوحاة من رمال الصحراء المترامية وانعكاساتها اللونية الرائعة، وتألقت به في مناسبة خاصة في حفل أقيم في المملكة العربية السعودية.

وفي الإطلالة الثانية انتقلت أصالة الى لبنان لحضور زفاف الإعلامية على شاشة MTV جيسيكا عازار وظهرت بفستان من الكريب الحريري الأحمر المنسدل عند الأكتاف ويتميز بقصة الدرابيه وبتنورة ضيقة طويلة وهو من تصميم المبدع العالمي نيكولا جبران الذي صمم أيضا للإشبينة فستانها.

وقد اهتم بتصفيف شعرها القصير الأشقر العسلي صالون طوني صوايا وتولى الخبير بسام فتوح مكياجها، كما تزينت النجمة بمجوهرات ماسية من يسيان.

و لفتت الجمهور تسريحة شعرها القصير التي تشبه الى حد كبير ستايل مايا دياب، وقد لاقت بها التسريحة الجديدة.