دولة يبحث مع مصلحة المياه تعزيز التعاون والتغلب على أية عوائق طارئة
تاريخ النشر : 2021-06-16
دولة يبحث مع مصلحة المياه تعزيز التعاون والتغلب على أية عوائق طارئة


رام الله - دنيا الوطن
بحث رئيس بلدية بيتونيا ربحي دولة اليوم ، مع عبد الخالق الكرمي مدير عام مصلحة مياه محافظة القدس سبل التعاون المشترك في تعزيز العلاقة بين الطرفين والتعاون المشترك، فيما اشاد الكرمي بالعمل الدؤوب الذي تقوم به بلدية بيتونيا بالتعاون مع فريق المصلحة للتغلب على أية مشاكل تحصل عقب تقليص شركة المياه الاسرائيلية ضخ المياه للمصلحة ما يؤثر سلباً على توزيعها لمناطق امتيازها ومنها مدينة بيتونيا.

وشكر دولة مصلحة مياه محافظة القدس على تقديمها سيارة خالاصة لقسم المياه في بلديتة بيتونيا مؤكداً على عمق التعاون والعلاقة بين الطرفين .

ورافق رئيس البلدية خلال اللقاء كل من محمد مجدوبة مدير عام البلدية، و م. مدحت العابور مدير دائرة المياه والصرف الصحي.

واستهل المدير العام بداية الاجتماع بالترحيب بالضيوف، وأكد على ضرورة تعزيز العلاقة مع الأطراف ذات العلاقة بمؤسسة المصلحة ومن ضمنها بلدية بيتونيا، والتي تصب في النهاية لصالح المواطن وتحسين مستوى الخدمة المقدمة له.

وتحدث دولة عن دور المصلحة بالتعاون مع البلدية وكادر البلدية البشري في التغلب على التحديات التي تواجهها مدينة بيتونيا، مؤكداً ان خدمة المواطن هو الهدف الاسمى في كافة المجالات  .

وتم خلال اللقاء التأكيد على أن ما ينتج من مشاكل هو بالأساس بسبب نقص الكميات المزودة من قبل الاحتلال للمصلحة وهذا ينعكس سلباً على عملية التوزيع ما يؤثر على مدينة بيتونيا، فيما وعد الكرمي بتذليل أية عقبات والتغلب عليها حتى نتمكن من ايصال المياه لكافة المناطق في بيتونيا بالتعاون الكامل مع فرق البلديـة.