لهذا السبب.. رجل يقتل زوجته وطفله يسلمه للشرطة
تاريخ النشر : 2021-06-15
لهذا السبب.. رجل يقتل زوجته وطفله يسلمه للشرطة


أقدم رجل على قتل زوجته بعد العنف الذي مارسه في حقها، في منزلهما الكائن بمنطقة البحر الأزرق في المرسى الغربي، حيث عمد إلى طعنها بواسطة آلة حادة "سكين"، ثم نقلها بسيارته الخاصة إلى مستشفى المنجي سليم، ولاذ بالفرار.

وأمكن لإطارات فرقة الشرطة العدلية ومركز الأمن الوطني بالمرسى الغربية من التعرف على مكان تواجده بمحيط المستشفى والقبض عليه، وفق (موزاييك).

وبتقديمه إلى مقر فرقة الشرطة العدلية واستنطاقه، اعترف بارتكابه جريمة القتل، مؤكدا أنه  أقدم على ذلك على خلفية ميولاتها الجنسية''، وفق تعبيره.

وبالتنقل إلى مكان الواقعة، تم حجز أداة الجريمة " سكين "، كما تم بالتنسيق مع ممثل النيابة العمومية الإذن بالاحتفاظ بالمظنون فيه من أجل القتل العمد.

أكد الناطق الرسمي باسم الإدارة العامة للأمن الوطني العميد وليد حكيمة لموزاييك، أن فرقة الشرطة العدلية وإطارات مركز الأمن الوطني بالمرسى الغربية تمكنوا من القبض على شخص قتل زوجته فجر اليوم بواسطة سكين في منطقة المرسى.

وأوضح أن قاعة العمليات بالجهة تلقت إشعارا يفيد بقبول مستشفى المنجي سليم المرسى امرأة متعرضة للعنف الشديد، وفارقت الحياة جراء تعرضها لخمس طعنات في مناطق مختلفة من جسمها.