شاهدي: فخامة تسريحات شعر أحلام الشامسي
تاريخ النشر : 2021-06-08
شاهدي: فخامة تسريحات شعر أحلام الشامسي


تحرص الفنانة الخليجية أحلام، أن تظهر بإطلالات جذابة ومُميَّزة، التي غالباً ما تُلهمك بتألّقها الراقي، والتجديد في مظهرها، لا سيما في تسريحات شعرها المتنوعة والمميزة التي تنال إعجاب الكثيرين.

لذلك إليكِ تسريحات شعر فخمة من وحي أحلام، لتستوحي منها إطلالتك وتتألقي بإطلالة عصرية وملفتة دوماً، وفق (سيدتي).

جدّدي إطلالتك، واعتمدي تسريحة شعر فخمة لمناسباتك على غرار الفنانة أحلام وتألّقي بإطلالة ساحرة تخطف الأبصار.

أحلام وتسريحة الشعر المموج



استوحي إطلالتك من النجمة أحلام التي تألقت في هذه التسريحة التي تُعتبر من أحد أكثر تسريحات الشعر المفضّلة؛ بسبب تميزها بجاذبيتها العالية، ولعلّ ما يميّز هذه الإطلالة هو مدى سهولة تطبيقها.

و يمكنك اعتمادها مع مكياج الراقي، لتضيفي إلى إطلالتك المزيد من الجمال والتألق، ومن الممكن أيضاً إضافة بعض اللمسات الساحرة إليها مثل الإكسسوارات.

تسريحة شعر كاريه مع الغرة الجانبية على غرار أحلام



من أجمل التسريحات التي تُحاكي أحدث صيحات موضة تسريحات الشعر، وتتميز بأسلوبها الكلاسيكي الأنيق والناعم في آن، و تلائم هذه التسريحة إطلالاتك الرسمية كانت أم النهارية، إلى جانب ذلك، فإنها تضيف لمسة من الأنوثة والجمال للشعر.

و ننصحك باعتمادها على غرار الفنانة أحلام، إذا كنت ترغبين بلوك مختلف، ويمكنك تنسيق الأزياء الرسمية معها وتطبيق مكياج زهري ناعم، لتمنحي وجهك جمال عفوي وإطلالة شبابية.

تسريحة شعر مسحوبة إلى الخلف من وحي أحلام



لإطلالة أكثر شبابية وعصرية، باستطاعتك اعتماد التسريحة المسحوبة إلى الخلف على طريقة الفنانة أحلام، والتي توحي بالكثير من الجاذبية والإثارة، وتُضاعف من جمالك، وتمنحك الأنوثة والجاذبية.

فهي من أكثر تسريحات الشعر العصرية، التي ستبرز جمال شعرك وتُعطيك ملامح جذَابة أكثر ووهجاً مميزاً، وغامضاً، وإطلالة دافئة وغنيّة، ويمكنك اختيار المكياج الترابي الناعم لتكون إطلالتكِ الجمالية كاملة متكاملة.

تسريحة ذيل الحصان بأسلوب البف


ما رأيك بهذه التسريحة التي تألقت بها الفنانة أحلام في الكثير من إطلالاتها، فهي تسريحة ناعمة وكلاسيكية، وتُعتبر تسريحة ذيل الحصان بمختلف أساليبها من تسريحات الشعر الأكثر رواجاً، والتي تعتمدها العديد من الفنانات؛ كونها تضفي لوكاً جمالياً وتبرزملامح الوجه بأسلوب جذّاب، فما عليك سوى اللجوء إلى الأيلاينر الملوّن مع الروج الأحمر الداكن لإكمال إطلالتك الساحرة.