شاهدي: إطلالة منعشة صيفية بالأبيض من وحي الفنانات
تاريخ النشر : 2021-06-08
شاهدي: إطلالة منعشة صيفية بالأبيض من وحي الفنانات


من المتعارف أن اللون الأبيض من أكثر الدرجات التي تناسب إطلالاتك في فصل الصيف وتمنحك مظهراً حيوياً ومشرقاً.

و على الرغم من أنه لون حساس، تتجنب بعض السيدات اختياره خشية أن يظهر عيوب الجسم، يبقى الأبيض أحد ابرز خيارات النجمات في مناسباتهن المختلفة، وفق (سيدتي).

نجوى كرم بالبذلة البيضاء


تتميز الفنانة نجوى كرم بخياراتها التي تجمع بين اللمسات الكلاسيكية واللمسات العصرية، وهي في هذه الإطلالة اختارت بذلة باللون الأبيض الناصع، مؤلفة من سروال بقصّة فضفاضة مع سترة قصيرة، وارتدت معها قميصاً أبيض مزيّناّ بعقدة عريضة.

نوال الزغبي بفستان أبيض



تعكس خيارات نوال الزغبي أنوثتها ودلالها بشكل لافت، وقد اختارت في إحدى جلساتها التصويرية فستاناً بقصّة حورية البحر، مع أكمام واسعة ومزيّنة بالثنيات الناعمة، وقد أضفت المزيد من الفخامة على طلّتها من خلال اعتماد أقراط مرصّعة بحجر الزمرد الأخضر.

سيرين عبد النور بفستان كشكش أبيض



خلال تصويرها إحدى الحملات الدعائية، ظهرت سيرين عبد النور بفستان أبيض مؤلف من طبقات من الكشاكش الناعمة، مع ياقة مفتوحة تكشف الكتفين، وقد تركت شعرها منسدلاً ما منحها طلّة بوهيمية جذابة.

ياسمين صبري بفستان أبيض طويل



أثناء وجودها على ظهر اليخت الخاص بها، أطلّت النجمة المصرية ياسمين صبري بفستان أبيض طويل مزيّن بالأزرار مع أكمام طويلة وفضفاضة، وقد اعتمرت قبعة من القش لتتلاءم إطلالتها مع أجواء البحر المنعشة.

أنغام بالفستان القميص الأبيض


و خلال تصويرها أغنية "بحبك وبرتحلك"، أطلّت الفنانة أنغام بفستان على شكل قميص أبيض ناعم جداً، وقد اكتفت بترك شعرها منسدلاَ وزينته بوردة بيضاء لتزيد من حيوية طلّتها على شاطئ البحر.