شاهدي: وشاح الرأس إكسسوار لافت و غريب للصيف
تاريخ النشر : 2021-06-07
شاهدي: وشاح الرأس إكسسوار لافت و غريب للصيف


تبرز صيحة جديدة من أوشحة الرأس في كل موسم و فصل، حيث تضفي المزيد من التألّق والعصرية إلى إطلالة كل سيدة وفتاة، خاصة أنه بات بإمكانها استبدال إكسسوارات الشعر بقطعة واحدة مميزة.

و تعتبر قطعة الاكسسوار هذه، وشاح يأتي بأشكال وألوان متعدّدة، فأكثر ما يميّزه أنه سهل التطبيق، ويمكن الاستعانة به في مختلف الأوقات، فإن كنتِ من اللاتي لا يعتمدن الألوان القوية في إطلالتهن؛ ننصحكِ باللجوء إلى هذا الإكسسوار الذي يمنحكِ إطلالة مفعمة بالحيوية، وفق (سيدتي).
 
متعدّد الاستخدامات


تعتبر إكسسوارات الشعر جزءاً أساسياً من أحدث تسريحات الشعر، ويعدّ الوشاح الأهم في موضة إكسسوارات الشعر  لصيف 2021، لذلك لا بدّ لكل سيدة وفتاة تعاني من  الشعر الجاف، أو الذي يفقد رونقه بسرعة، تطبيق إكسسوارات الشعر؛ لأنها الحل الأفضل للحصول على تسريحة تخفي كل عيوب الشعر، وللتغلّب على سرعة فساد تسريحته الجاهزة.



في حال كانت الفتاة أو السيدة تعتمد إطلالة اللون الواحد، فعليها ألا تتردّد في أن تدخل لمسة من الألوان عليها؛ من خلال وشاح الرأس الذي يمكن اعتماده بعدّة طرق، سواء كان ربطة بسيطة أو على كامل الرأس، فهو إكسسوار متعدّد الاستخدامات.



تعدّ الربطة المثلثة طريقة عصرية للفّ الوشاح حول الرأس؛ لإطلالة غريبة ولافتة، تبدأ السيدة في لفّ الوشاح بشكل مثلّث بنهاية مدببة في الخلف، مع طيّ الأطراف حول الرأس، ثم يتم سحبها أكثر نحو الجزء الخلفي قبل رفعها وتثبيتها عند الجبهة، أما طريقة العمامة الملتوية، فتتم من خلال وضع الوشاح في مؤخرة العنق ويتم لفه من طرف إلى آخر، قبل عقده بإحكام عند مؤخرة الرقبة.



و يبرز الوشاح القبعة، وهو التسريحة الأبرز التي تعتمدها معظم النجمات المشهورات في عالم السينما، خاصة أن طريقة تطبيقه سهلة للغاية، لكنها تتطلب وشاحاً كبيراً، ويتم لف الوشاح على كامل الشعر قبل أن ينتهي بمؤخرة الرأس عند العنق، بينما تعقد النهايات معاً حتى الجزء السفلي من الوشاح على شكل كعكة عند أعلى العنق.

 

ظهرت الأوشحة الحريرية لأول مرة في عروض دولتشي آند غابانا Dolce &Gabbana، غير أن طريقة تطبيقها على الرأس لا تزال من أهم صيحات الموضة؛ من خلال طيّ الوشاح إلى الثلثين، ولفه وربطه حول الرأس، بحيث تبقى العقدة ظاهرة عند أسفل الرأس من جهة واحدة.

و برزت موضة الإكسسوارات الكبيرة على الرأس، خاصة الأوشحة الضخمة التي تعتبر رائجة حالياً، بشرط اختيار وشاح جريء بنقشته، مع رفع الشعر على شكل كعكة عالية وطيّ الوشاح بشكل عريض ليغطّي الرأس كله من الأمام.



أما تسريحة الـ"ريترو تويست" فهي تتطلّب وشاحاً طويلاً بنقشة ناعمة، مع تسريحة شعر بطريقة ربطة ذيل الحصان، وطي الوشاح ولفّه حول الربطة بشكل يكون أقصر من الشعر.

وأخيراً، برزت ربطات أعلى الرأس، وهي أوشحة مناسبة للشعر المجعّد والمرفوع، ويكفي خلالها لفّ الوشاح حول الرأس، مع تشكيل عقدة ناعمة على جهة واحدة من الرأس، بالإضافة إلى الوشاح المزدوج الذي يناسب الراغبات في الحصول على إطلالات غريبة، ويتم خلالها رفع الشعر على شكل كعكة عالية، وبعدها وضع الوشاح حول الرأس وعقده من الجهة الأمامية، وتشكيل عقدة ثانية من الخلف.