تنمية طولكرم توزع طحين خاص للمستفيدين الذين يعانون من حساسية القمح "مرض السلياك"
تاريخ النشر : 2021-05-28
تنمية طولكرم توزع طحين خاص للمستفيدين الذين يعانون من حساسية القمح "مرض السلياك"


رام الله - دنيا الوطن
باشرت مديرية التنمية الاجتماعية في طولكرم، بتوزيع طحين خاص لأفراد الأسر المستفيدة الذين يعانون من مرض حساسية القمح  "السلياك" بتبرع من الهيئة الخيرية الهاشمية.

وقال نائب مدير مديرية طولكرم فواز حمزة، أن هذه المبادرة المدعومة من الهيئة الخيرية الهاشمية جاءت لتلبية احتياجات الأسر الفلسطينية ممن يعاني احد افرادها من حساسية القمح نظراً لخصوصية هذا المرض وما يحتاجه من طحين خاص خالي من الجلوتين وبمواصفات عالمية ، وأعرب عن شكره الهيئة الخيرية الهاشمية على هذا اتبرع السخي الذي بدوره يدعم الأسر الفلسطينية خاصة في ظل الظروف الاقتصادية الصعبة التي يمر بها شعبنا الفلسطيني.

من جهة أخرى سلمت مديرية التنمية الاجتماعية في مديرية سلفيت جهازي لاب توب ناطقين لطالبين من ذوي الاعاقة البصرية في المحافظة، وجاء هذا التسليم في مقر مديرية التنمية الاجتماعية في سلفيت، يذكر أن هذه الأجهزة بدعم من مؤسسة إنقاذ الطفل ومخصصات لذوي الاعاقة البصرية.

شكر مدير مديرية المديرة إياد الديك مؤسسة انقاذ الطفل على هذا التبرع السخي واهتمامهم بفئة الأطفال من ذوي الاعاقة وبالتحديد ممن يعانون اعاقة بصرية، لدمجمهم بالمجتمع وتطوير قدراتهم التدريبية والتعليمة وذلك بتوفير وسائل تعليمية وتدريبية مثل هذه الاجهزة (الناطقة) والتي تتماشى برامجها مع سياسة وزارة التنمية الاجتماعية بتوفير حياة كريمة لكل فئات المجتمع ودمجمهم بشكل كامل.