التنمية الاجتماعية تدين قصف مقرها في قطاع غزة
تاريخ النشر : 2021-05-16
التنمية الاجتماعية تدين قصف مقرها في قطاع غزة


رام الله - دنيا الوطن
أدان وزير التنمية الاجتماعية د. أحمد مجدلاني قصفت طائرات الاحتلال الإسرائيلي، فجر اليوم، مقر وزارة التنمية الاجتماعية الكائن في شارع الثورة وسط مدينة غزة، ما تسبب بالحاق أضرار بليغة في مقر الوزارة ومخزن العهُد التابع لها.

وطالب مجدلاني المجتمع الدولي بضرورة التحرك لوقف إسرائيل عن جرائمها بحق شعبنا الفلسطيني وأطفاله ونسائه وشيوخه حيث أسفر العدوان الإسرائيلي على القطاع عن استشهاد 174 من المدنيين، مؤكداً أن استهداف الاحتلال لمقرات الحكومية، هو مخالفة واضحة للقوانين والأعراف الدولية، واعتداء صريح على المعايير والقيم الأممية التي فرضت لهذه المؤسسات الحماية.

و قال: "إن عدم محاسبة قوات الاحتلال على جرائمها، وعدم إلزامها بالقوانين والمواثيق الدولية، يجعلها تتمادى بعدوانها ضد البشر والحجر وأنه لا يمكن للمجتمع الدولي أن يبقى بحالة صمت إزاء هذا الوضع الخطير في غزة، ويجب أن يطالب إسرائيل السلطة القائمة بالاحتلال أن تكف فوراً عن هذا العدوان ضد شعبنا".

وأشار إلى أن مخازنها الرئيسية الكائنة في شارع الوحدة كانت قد تعرضت لقصف طائرات الاحتلال الإسرائيلي مما أدى الى تدميرها بالكامل.

وفي ختام بيانه قال مجدلاني: "إن تدمير مقر الوزارة لن يعيقنا عن القيام بواجبنا في تقديم خدمات الحماية والرعاية والإغاثة لأبناء شعبنا في قطاع غزة".