أسباب قرار وقف التعامل مع المخرج محمد سامي.. دعمه لزوجته أحدها
تاريخ النشر : 2021-05-15
أسباب قرار وقف التعامل مع المخرج محمد سامي.. دعمه لزوجته أحدها
محمد سامي وزوجته مي عمر


أصدرت الشركة المتحدة للخدمات الإعلامية قرار بعدم التعاون مع المخرج المصري محمد سامي، بالرغم من النجاح الجماهيري الكبير الذي حققه من خلال مسلسله الرمضاني الأخير (نسل الأغراب).

وكشفت بعض المواقع المصرية أن سبب المشاكل بين سامي والشركة هو مسلسله الأخير (نسل الأغراب)، إذ تجاوز سامي الميزانية المخصصة للمسلسل، بالإضافة إلى قيامه بزيادة مشاهد زوجته الفنانة مي عمر على حساب بقية أبطال المسلسل دون مبرر درامي على حساب العمل، وفق ما أورده موقع (فوشيا).

وشاركت الإعلامية بسمة وهبة عبر نشر صورة عبر تطبيق تبادل الصور والفيديو (انستجرام) وهي تتوسط فيها المخرج محمد سامي والفنان محمد رمضان معلنة عن تعاونهما في الموسم الرمضاني المقبل، إلا أنها عادت وحذفت الصورة ليتضح لاحقًا أن محمد سامي يواجه بعض المشاكل. 



وعلق الكاتب الصحافي المصري هاني عزب، عبر صفحته على (تويتر)، أسباب وقف التعاون مع محمد سامي، وذلك بسبب عدم الالتزام بالسيناريو المتفق عليه مع الشركة المنتجة، وعدم تسليم الحلقات المتبقية في موعدها، بالإضافة إلى قيام سامي بحذف مشاهد كثيرة من المسلسل دون الرجوع للكاتب.



وبهذا الخصوص تضامنت الفنانة آيتن عامر مع مواطنها محمد سامي عبر حسابها الخاص في (تويتر)، حيث علقت على قرار وقف التعاون قائلة: "اتفقنا أم اختلفنا على جودة آخر أعماله ولكن دة مش حيخلينى انكر نجاحاته السابقة وتميزه ابدا او اشمت فى اللى حصل ده".



وأضافت في تغريدة أخرى: "أنا مليش دعوة بالقرار و لا بطريقة التعامل بتاعته فى الكواليس انا بتكلم فى شيء محدد و هو انه عنده كذا عمل كانوا ناجحين جدا قبل كدة و بس".



يُشار إلى أن المخرج محمد سامي واجه العديد من الانتقادات من قبل الجمهور عند عرض مسلسل (نسل الأغراب) من بينها إصراره على إقحام زوجته وشقيقته في كافة الأعمال التي يخرجها بالرغم من عدم موهبتهما وفق قولهم.

وكان من بين الانتقادات الخاصة بمسلسل (نسل الأغراب) هو اهتمام سامي بمكياج زوجته والإضاءة، حيث ظهر جميع نجوم العمل بإطلالات باهتة وطغى اللون البرتقالي على ملامحهم، فيما كانت الفنانة مي عمر هي الوحيدة التي تظهر بمكياج لافت وإضاءة مميزة.

وانتشرت أنباء عن وجود خلاف بين سامي والنجم أمير كرارة الذي شارك في بطولة المسلسل بسبب عدم رضا الأخير على طريقة إخراج سامي والتي تسببت بموجة من السخرية من أبطال العمل عبر مواقع التواصل الاجتماعي.


e70a6e2ec43820f5.mp4
b31f86af54054ea6.mp4